الوسوم

الكلداني

الكلداني عن زيارة البابا للمرجع السيستاني: إنه لقاء الخليقة جمعاء فوق أرض الحضارة

علق القيادي في الحشد الشعبي، ريان الكلداني، السبت، على اللقاء الذي جمع بابا الفاتيكان بالمرجع الأعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله). وقال الكلداني في تغريدة على تويتر تابعتها "العهد نيوز" ما نصها، "يقول المثل: جبلان لا

الكلداني : لن نساوم على ارض الاجداد

اكد النائب عن كتلة بابليون ريان الكلداني، ان العراقيين لن يساوموا على ارض العراق. وقال الكلداني في تغريدة على تويتر ، انه "لن نساوم على ارض الاجداد والآباء، مشيرا الى انه "إذا هددوا حاضرنا سنهدد مستقبلهم ، ولن نخضع ولن نركع وسنكون كنخيل

الكلداني: الشهيدان سليماني والمهندس أول من وقفا مع المسيحيين.. لن ننسى فضلهم مطلقًا

أكد الأمين العام لحركة بابليون ريان الكلداني، الاربعاء، إن القائدين الشهيدين أبو مهدي المهندس والفريق قاسم سليماني أول من وقفا مع المسيحيين في سهل نينوى، مشددا على أنه حتى ولو انكر بعض المسلمين فضلهم فالمسيحيون لن ينسوهما. وقال الكلداني

الكلداني لـ”العهد” اذا استمر الكاظمي بمخالفة ما تم الاتفاق عليه فسيكون مصيره كمصير علاوي…

العهد نيوز- متابعة أكد رئيس كتلة بابليون النيابية، اسوان الكلداني، اليوم الأربعاء، أن المكلف بتشكيل الحكومة، مصطفى الكاظمي أذا أستمر بمخالفة ما تم الاتفاق عليه فسيكون مصيره كمصير محمد توفيق علاوي وعدنان الزرفي. وقال الكلداني في

الكلداني: الكرامة أقوى من كل المخاوف الوهمية

العهد نيوز- بغداد أكد الأمين العام لحركة بابليون، ريان الكلداني، اليوم الاثنين، أن الكرامة أقوى من كل المخاوف الوهمية.  جاء ذلك تعقيبا على تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض العقوبات الاقتصادية على العراق. وقال الكلداني في تغريدة…

الكلداني: الخيارات الاخرى ستكون حاضرة لأخذ ثائر القادة

العهد نيوز - بغداد تعهد تعهد الامين العام لحركة بابليون، ريان الكلداني، امس السبت، بأخذ ثأر القادة الشهداء بجميع الخيارات. وأكد الكلداني في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، واطلعت عليه "العهد نيوز"، ان "وجود خيارات أخرى لأخذ ثأر…

ريان الكلداني ينعى الشهيد القائد سليماني والشهيد القائد أبو مهدي المهندس: فيكما روح ابي

العهد نيوز - العراق اصدر الامين العالم لحركة بابليون، ريان الكلداني، اليوم الجمعة، بيانا نعى فيه الحاج القائد الشهيد قاسم سليماني، والشهيد الحاج ابو مهدي المهندس. نص البيان.. بسم الله والحق والمقاومة فقدت فجر اليوم أبي، روح أبي كانت…