قسم

محليات

التربية النيابية تسمح للوزارة بإجراء امتحان نصف السنة

دعت لجنة التربية النيابية، السبت، لجنة الصحة والسلامة الى السماح لوزارة التربية بإجراء امتحان نصف السنة. وقالت اللجنة في بيان لها، إنها عقدت "اجتماعا برئاسة النائب قصي محسن الياسري رئيس اللجنة بحضور اعضائها اليوم السبت لمناقشة المواد

الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في الرصافة

أعلن مدير عام صحة بغداد الرصافة عبد الغني الساعدي، السبت، تسجيل 593 اصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 375  خلال الرصد الوبائي للقطاعات الصحية، فيما أكد شفاء 384 حالة جديدة من مصابي الفيروس ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 79298.  وقال

الحشد يبدأ بحملة لوجستية واسعة النطاق لانجاح زيارة الإمام الكاظم (ع)

استنفر الحشد الشعبي، اليوم السبت، إمكاناته اللوجستية لإنجاح الزيارة الرجبية في بغداد. وذكر بيان لإعلام الحشد تلقته "العهد نيوز"، ان "الحشد الشعبي بدأ حملة لوجستية واسعة النطاق لإنجاح ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر عليه السلام.

سنخبر البابا بكل شيء.. مسؤول كنائس الموصل يتحدث عن دور قادة النصر في حماية المسيحيين

أكد مسؤول كنائس الموصل الأب رائد عادل ، اليوم السبت ، أن الحشد الشعبي كانت له مواقف عظيمة وكبيرة في تحرير مناطقنا وإعادة أعمار الكنائس المدمرة . وقال عادل في حديث له تابعته "العهد نيوز" ، إنه "نستذكر وقفة قادة الحشد الشعبي أيام معارك

المرجع السيستاني يحدد اللاءات السبع للبابا

شهدت محافظة النجف الأشرف، اليوم السبت، لقاء تأريخياً جمع المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، وبابا الفاتيكان البابا فرنسيس.وتضمن اللقاء، سبع لاءات أكد عليها المرجع السيستاني، خلال حديثه مع البابا فرنسيس.وشدد المرجع الاعلى، السيد علي

الكلداني عن زيارة البابا للمرجع السيستاني: إنه لقاء الخليقة جمعاء فوق أرض الحضارة

علق القيادي في الحشد الشعبي، ريان الكلداني، السبت، على اللقاء الذي جمع بابا الفاتيكان بالمرجع الأعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله). وقال الكلداني في تغريدة على تويتر تابعتها "العهد نيوز" ما نصها، "يقول المثل: جبلان لا

المالية تصدر التعليمات الخاصة بعقود التكنولوجيا الى كافة الدوائر التابعة لها

وجهت وزارة المالية، باعتماد ضوابط و تعليمات خاصة بعقود التكنولوجيا التي تبرمها المصارف والهيئات والدوائر والشركات التابعة الى لهذه الوزارة.وذكرت الوزارة في بيان تلقت "العهد نيوز " نسخة منه، ان"وزيرها علي علاوي اصدر توجيها لجميع الوحدات

صحة كربلاء تفقُد إحدى مُنتسباتها مُتأثرة بإصابتها بفيروس كُورونا

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة ، السبت ، عن وفاة إحدى مُنتسباتها مُتأثرة بإصابتها بفيروس كُورونا أثناء تأدية واجبها الإنساني الوطني لتلتحق بركب شهداء خط الصد الأول في ملحمة الدفاع عن وطنهم وشعبهِم وأهليهِم ضد وباء جائحة فيروس كُورونا