السبت - 02 مارس 2024

السوداني يستقبل وفد منتخبنا الوطني ويؤكد استمرار الدعم له وللكادر التدريبي

منذ شهر واحد
السبت - 02 مارس 2024
1227 مشاهدة

العهد نيوز/ بغداد

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وفد منتخبنا الوطني، فيما أكد استمرار الدعم له وللكادر التدريبي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته “العهد نيوز”، أن “السوداني، استقبل وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ومدرب المنتخب خيسوس كاساس”.

ورحب السوداني- بحسب البيان- في مستهل اللقاء، بوفد المنتخب وطاقمه التدريبي، وأشاد بـ “الأداء الطيب للاعبي المنتخب في بطولة آسيا، الذي كان مصدر سعادة لجميع العراقيين، وإن كرة القدم هي لعبة فوز وخسارة، موجهاً شكره للاتحاد والكادر التدريبي”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن “هذا اللقاء رسالة دعم للمنتخب في استحقاقاته المقبلة بتصفيات كأس العالم، التي يأمل فيها العراقيون التأهل للنهائيات، كما يشكل تأكيداً على دعم الحكومة للرياضة بشكل عام”، معبرا عن “اعتزازه بوجود كاساس على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب، ومثمناً جهوده مع اللاعبين الذين جعلونا نشعر بأننا نمتلك منتخباً يختلف في أدائه عن السنوات السابقة”.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أننا “رأينا أداء كبيرا لمنتخبنا الوطني خلال بطولة آسيا ونقدم كل الشكر والامتنان لهم ولاتحاد الكرة، والتصرف الذي حصل في المؤتمر الصحفي لا يمثل الإعلام العراقي.

من جانبهم، قدم رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال والمدرب كاساس واللاعبون، شكرهم لرئيس مجلس الوزراء على دعمه ومساندته المستمرة للمنتخب، مؤكدين، أنهم “سيكونون عند حسن الظن في الاستحقاقات المقبلة”.

وأكد كاساس في حديثه خلال اللقاء “أنا فخور بتمثيل العراق واعتبر نفسي عراقياً”.

بدوره، قال حارس المنتخب الوطني جلال حسن “نقدم شكرنا لدعمكم ونسعى لإفراح العراقيين في التصفيات المقبلة”.