الاثنين - 26 فيراير 2024

بدء اختبار نظير لـ”يوتيوب” في روسيا

منذ 3 أشهر
الاثنين - 26 فيراير 2024
1180 مشاهدة

العهد نيوز/ متابعة

أفادت شركة “إم تي إس” الروسية للاتصالات في بيان، اليوم الاثنين، بإطلاق اختبار تجريبي لمنصة مستخدم محتوى الفيديو “نيوم” نظيرة يوتيوب، مع إطلاق كامل مقرر في عام 2024.

وأوضحت شركة “إم تي إس” في بيانها: “وفق النظام البيئي الرقمي، عن إطلاق اختبار تجريبي مفتوح لمنصة فيديو مستخدم “نيوم” الجديدة. يمكنك المشاركة في الاختبار على العنوان أو في التطبيقات المقابلة على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، تم التخطيط للإطلاق الكامل للمنتج في عام 2024″.

ويستطيع المستخدمين، وفقا للنظام الأساسي الجديد، نشر مقاطع الفيديو وتحميلها ومشاهدتها بتنسيقات أفقية ورأسية، إذ أن التطبيق متاح في إصدار الويب، وكذلك في متجر التطبيقات ومتاجر غوغل بلاي التطبيقات.

الغرض من الاختبار التجريبي هو تحسين الوظائف الرئيسية مع المستخدمين، كل 2-3 أسابيع سيتم تحديث المنتج بناء على تعليقات المستخدمين.

يمتلك التطبيق الآن محتوى من المدونين مثل أندريه سميليانسكي (تاكسي$)، ماريا مينوغاروفا، يوليا كوفال، ألكسندر بارادييف (باراديفيتش)، إلدوس ألمازوف، نيكولاي دروزدوف وغيرهم الكثير.

وقالت رئيسة مشروع “نيوم” ناتاليا براتشيكوفا: “وفقا لبحثنا، يتزايد سوق محتوى المستخدم بنسبة 50-70% كل عام ، وبالنظر إلى القيود ونقص تحقيق الدخل على المنصات الأجنبية، نرى آفاقا في هذا الاتجاه، وتتمثل مهمتنا الرئيسية في جعل النظام الأساسي سهل الاستخدام، وفي عام 2024، سنقدم نموذجا إعلانيا ومخططا لتحقيق الدخل لمنشئي المحتوى، لكننا فتحنا الآن إمكانية الدعم المالي للمؤلفين من خلال التبرعات”.