الأحد - 24 سبتمبر 2023

“واتساب” يطلق ميزة جديدة لمشاركة الشاشة خلال المكالمات

منذ شهر واحد
الأحد - 24 سبتمبر 2023
1344 مشاهدة

أطلق تطبيق “واتساب” ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاركة شاشات هواتفهم خلال المكالمات، تهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم وتمكينهم من عرض المحتوى والمعلومات بشكل مباشر أثناء المحادثات.

باستخدام ميزة “مشاركة الشاشة”، يمكن للمستخدمين عرض مقتطفات من المواقع الإلكترونية أو التطبيقات أو الصور والمستندات خلال المكالمات على واتساب، حيث تعتبر هذه الخاصية مفيدة للعديد من السيناريوهات، مثل التعليم عن بعد، والاجتماعات الافتراضية، ومشاركة الخطط والأفكار.

عند استخدام هذه الميزة، يتمكن المستخدمون من مشاركة المحتوى مباشرة مع الأشخاص الآخرين في المكالمة، مما يسهل التواصل والتفاعل مع المحتوى بشكل أكبر، ومع ذلك، يجب على المستخدمين أخذ الحيطة والحذر، وعدم مشاركة أي معلومات حساسة أو خصوصية أثناء استخدام هذه الميزة.

تضمنت العديد من التطبيقات الأخرى، مثل Google Meet وMicrosoft Meet وZoom وFaceTime من شركة أبل، هذه الميزة من قبل، وقد أثبتت جدواها في تسهيل التفاعل عبر الإنترنت وتبادل المعرفة.

ميزة “مشاركة الشاشة” تعتبر إضافة مهمة إلى تجربة مستخدمي واتساب، وتعكس التطور المستمر للتطبيق لتلبية احتياجات وتوقعات الجمهور العالمي.