الجمعة - 23 فيراير 2024

كلوب: مصيرنا ليس بأيدينا ولست مهتماً بالسداسية

منذ 10 أشهر
الجمعة - 23 فيراير 2024
1159 مشاهدة

عبر مدرب ليفربول يورجن كلوب عن سعادته بفوز فريقه الساحق عن مضيفه ليدز يونايتد 6-1 في ختام الجولة (31) من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم ليفربول عرضا هجوميا مثيراً، فسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين، وأضاف البرتغالي ديوجو جوتا مثلهما، مقابل هدف واحد لكل من كودي جاكبو وداروين نونيز.

 وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “لا أعلم من أين سأبدأ فقد كانت المباراة بأكملها رائعة باستثناء بضع اللحظات، وكنا مسيطرين بشكل كبير على المباراة ولعبنا ببراعة وهدوء”.

وأضاف: “الضغط المضاد كان الأفضل منذ زمن، كان الجزء المفضل لدي في الدقيقة 92 عندما طارد (4) لاعبين لاعباً من ليدز على الكرة بشكل رائع”.

وتابع: “قدمنا أشياء جيدة وسجلنا أهدافا لا تصدق، لست مهتمًا بشأن تسجيل (6) أهداف، إنه الأمر يتعلق بالأداء”.

وأردف: “كان هذا أداء فريق يتمتع بعقلية الفوز، إنها ليست مباراة يجب أن يفوز بها ليدز، إنها مباراة يجب أن نفوز فيها بوضوح، وهذا ما أردت رؤيته”.

وعن ديوجو جوتا الذي سجل هدفين بعد صيام طويل عن التسجيل، قال كلوب: “مباراة رائعة منه، مساحة كبيرة للتحسن، يدفعون بعضهم البعض كثيراً في التدريبات”.

وزاد: “الآن عادوا جميعاً أخيراً، آمل أن يتمكنوا من البقاء معاً، الكثير من اللاعبين يستحقون البدء الليلة”.

وعن حظوظه في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، أكد المدرب الألماني أن مصيرهم ليس بأيديهم، وعلق: “تحتاج دائماً إلى نتائج الفرق الأخرى”.

واختتم: “ليس لدينا أي حيلة، قد يفوزون في جميع مبارياتهم، لا يزال برايتون أمامنا ولا يوجد شيء يجب أن نقلق بشأنه، إذا حصلنا على النتائج فيمكننا إلقاء نظرة على الجدول في نهاية الموسم”.