الأربعاء - 08 فيراير 2023

منتخبنا للشباب يلاقي قرغيزستان غداً تحضيراً لنهائيات آسيا

منذ أسبوعين
الأربعاء - 08 فيراير 2023
1143 مشاهدة

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ان منتخبنا الوطني للشباب سوف يلاقي منتخب قرغيزستان غداً تحضيراً لنهائيات آسيا.
وقال اتحاد الكرة في بيان تلقته “العهد نيوز”، ان “منتخبُ الشباب أكمل استعداداته، اليوم الأربعاء، لملاقاةِ نظيره القرغيزستاني ودياً يوم غدٍ الخميس عند الساعةِ الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ بغداد، في ثاني مُبارياته الإعداديّة في معسكره التحضيريّ بمدينةِ أنطاليا التركيّة تأهباً لنهائياتِ آسيا”.

واضاف ان “تدريباتُ اليوم، التي امتدت إلى ساعةٍ ونصف الساعة، ركزَ فيها الجهازُ الفنيّ على معالجةِ بعض السلبيات التي ارتكبها اللاعبون في المواجهةِ التجريبيّة الأولى أمس الأول الاثنين أمام طاجكستان، ووضع الحلول اللازمة لضمانِ تلافيها خلال المبارياتِ الثلاث المقبلة للمنتخبِ أمام قرغيزستان والأردن ونادي Rapperswil السويسري”.

وأشار الى ان “مباراةُ يوم غدٍ الخميس قد تشهد مشاركةَ اللاعب “شربل شمعون” المحترف في الدوري الأسترالي بعد إكمالِ جاهزيته، بينما سيستمرُ غياب اللاعب “بلند آزاد” بسبب إصابةٍ عرضيةٍ لحقت به بعد وصوله للمُعسكر وما زال تحت مراقبةِ الجهازين الطبي والفني إلى حين استكمال عمليةِ علاجه التام”.

واوضح اتحاد الكرة ان “الجهازُ الفنيّ لمنتخبِ الشباب سيدخل بتشكيلةٍ مغايرةٍ للمباراةِ السابقة، وهذا الذي اتضحَ في تدريباتِ اليوم”.

ولفت الى ان “الجهاز الفنيّ عرض المباراةَ السابقة مع طاجكستان أمام اللاعبين لمشاهدتها، وشرح من خلالها الكيفيةَ التي لعبها منتخبنا، والأخطاء الفرديّة والجماعيّة التي ارتكبت”، لافتاً الى ان “مدرب منتخب الشباب “عماد محمد” حث اللاعبين على الالتزامِ بالواجباتِ التكتيكيّة والتنظيميّة داخل أرضيةِ الملعب، والابتعاد عن التراخي حتى لو كانت المباراةُ وديةً”.