الأحد - 05 فيراير 2023

بعقد اعلى من رونالدو.. منافسة سعودية للتعاقد مع ميسي

منذ 3 أسابيع
الأحد - 05 فيراير 2023
1115 مشاهدة

العهد نيوز – بغداد

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الجمعة، إن الهلال والاتحاد السعوديين، يريدان التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد أعلى من عقد نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر.
وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة عقد ميسي قد تصل إلى 350 مليون يورو.
و أكد الإعلامي الرياضي في شبكة “CBSSPORTS”، بين جاكوبس، أن فرصة نادي الهلال ضئيلة في التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والذي ينتهي عقده مع ناديه باريس سان جيرمان، في يونيو/ حزيران 2023 المقبل.
وأوضح  جاكوبس من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن المفاوضات جارية بين “ليو” وإدارة النادي الباريسي من أجل تمديد عقد اللاعب لمدة موسم آخر، مع موسم آخر اختياري.
وقال الإعلامي الرياضي أن الهلال أراد التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكن عقوبة منع “الزعيم” من القيد، سمحت لغريمه التقليدي نادي النصر بضم “صاروخ ماديرا”.
وأضاف أنه من المُستبعد تمامًا أن ينضم ميسي إلى رونالدو، ويلعبان سويًا في النصر، كاشفًا عبر مصادره بالهلال أن النادي لم يُقدم حتى الآن أي عروض رسمية للاعب الأرجنتيني.
وفي وقت سابق، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن العرض المقدم من نادي الهلال للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن العرض الهلالي للاعب سيحصل منه ميسي على راتب سنوي يبلغ 300 مليون دولار. 
وقالت الصحيفة: “ميسي ليس بيعيد عن السعودية فهو سفير السياحة لديها، وأن الحكومة السعودية ستساعد الهلال في توفير المبالغ اللازمة للتعاقد مع اللاعب”. 
وكانت تقارير قد تحدثت عن تواجد رئيس الهلال فهد بن نافل في باريس أمس الخميس في باريس، حيث ربطت تلك الأنباء تواجده بالتفاوض مع ميسي.
وما يعيق الهلال عن إتمام التعاقد مع اللاعب هو منعه من خوض الميركاتو الشتوي الحالي، حيث تأمل الإدارة في رفع الايقاف، ومن ثم التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الحالي.