الأحد - 05 فيراير 2023

الشيخ الخزعلي يطلع على واقع المثنى عن قرب ويستمع لحاجات اهلها

منذ شهرين
الأحد - 05 فيراير 2023
1130 مشاهدة

زار الشيخ قيس الخزعلي اليوم السبت، برفقة مجموعة من نواب الإطار التنسيقي محافظة المثنى للإطلاع عن قرب على واقع المحافظة الخدمي والاجتماعي والاقتصادي وغيره .

والتقى الشيخ الخزعلي خلال الزيارة بحسب بيان لمكتبه الاعلامي وتلقته “العهد نيوز” “مختلف الفعاليات والشرائح والطبقات العشائرية والاجتماعية من العمال والفلاحين والموظفين ووجهاء وشيوخ عشائر استمع منهم خلالها وبشكل مباشر واقع المحافظة وحاجاتهم المختلفة واعداً إياهم ومن منطلق المسؤولية الأخلاقية والوطنية التي تحرص قوى الإطار التنسيقي على القيام بها بالعمل على النهوض الحقيقي بالواقع الخدمي والاقتصادي لأبناء مدن الوسط والجنوب سيما المدن والمحافظات الفقيرة التي أهملتها الحكومات السابقة”.

وتعهد الخزعلي بحسب البيان ومن خلال اللقاءات مع أهالي المحافظة على أن “واقع محافظة المثنى سيشهد تغييراً ملموساً نحو الأفضل بجهود نواب وممثلي الإطار التنسيقي الذين تقع على كاهلهم مسؤولية تأريخية بالعمل سريعاً وبجدية لتغيير الواقع المتردي الحالي وتخفيف أثر تراكمات السياسات السلبية الماضية الخاطئة.

وتابع البيان “كما تعهد الشيخ الخزعلي بتكرار الزيارات ودوام التواصل عن قرب لحين الإطمئنان على واقع المحافظة وبما يليق بإستحقاقها التأريخي والثقافي والإجتماعي والاقتصادي.