السبت - 28 يناير 2023

صفقة تبادلية مع صلاح؟.. نصيحة صادمة لإدارة ليفربول بشأن مبابي

منذ 4 أشهر
السبت - 28 يناير 2023
1170 مشاهدة

العهد نيوز_متابعة

يمر كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بحالة من التخبط هذا الموسم، وسط أنباء تفيد برغبته في الرحيل خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

وقالت تقارير إن مبابي يشعر بالندم إزاء تجديد عقده مع بطل فرنسا في مايو/ آيار الماضي، ويرغب في الرحيل عن النادي وعدم استكمال عقده الممتد حتى عام 2025.

في هذا الصدد، قالت بعض الصحف الفرنسية إن إدارة “بي إس جي” لن تقف أمام رغبة مبابي هذه المرة، لكن بشرط الرحيل إلى ليفربول الإنجليزي وليس ريال مدريد الإسباني، بسبب خلافات مع الأخير.

وعن ذلك، قدم إيميل هيسكي نجم ليفربول السابق، نصيحة لإدارة ناديه بشأن التعاقد مع مبابي، مشيرا إلى أنه يرفض الفكرة بشكل كبير، وذلك في تصريحات نشرها موقع “ليفربول إيكو”.

وقال بسؤاله عن رأيه في إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ليفربول وباريس سان جيرمان، ينتقل بموجبها محمد صلاح إلى الأخير مقابل انضمام مبابي إلى “الريدز”، رد بقوله “في الواقع الأمر صعب”.

وفسّر بقوله “لا يمكن لأي ناد أن يرفض بسهولة فكرة التعاقد مع لاعب بحجم مبابي، لكن صلاح مهم أيضا”.

في نفس الوقت، حذر هيسكي إدارة ليفربول من فكرة ضم مبابي، بقوله “كيليان وقع على عقد جديد مؤخرا مع باريس والآن يثير ضجة لا مبرر لها، ماذا سيفعل إذا غادر ولم يجد الأمور على ما يرام مع ناديه الجديد؟”.

وأضاف “في الحقيقة لديّ مشكلة مع اللاعبين الذين يغادرون الأندية من الباب الخلفي، وعلى كل مدرب أن يراجع فكرة التعاقد معهم أكثر من مرة، خاصة في الأندية الكبيرة”.

واستطرد “صحيح وقتها ستكسب التعاقد مع لاعب كبير ونجم، لكن المدرب ملزم بأن يضع الأمور في نصابها الصحيح”.

وأتم مشددا “لا أعتقد أن شخص مثل (يورجن) كلوب (مدرب ليفربول)، سيتعامل بشكل مختلف مع لاعب دون الآخر”.