السبت - 28 يناير 2023

عمليات بغداد: أعتقال 24 متهم بقضايا مختلفة وضبط أسحلة وأعتدة في العاصمة 

منذ سنة واحدة
السبت - 28 يناير 2023
1227 مشاهدة

أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الثلاثاء، اعتقال (24) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4ارهاب وفتاة بتجارة البشر، مع ضبط أسلحة وأعتدة مختلفة.

القيادة قالت في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، انه ” مفارز من استخبارات وامن بغداد ومكتب مكافحة اجرام منطقة الشعب وقسم استخبارات قيادتنا مع قوة من لواء المشاة الـ(44) تمكنت من تنفيذ واجب القاء قبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب بعد ورود معلومات من تواجده داخل منزله في منطقة حي اور شرقي بفداد، فيما القت القوات الامنية في فرقة المشاة الحادية عشر من اعتقال (12) متهم وفق مواد قانونية مختلفة في جانب الرصافة، وتمكنت قواتنا الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال أربعة متهمين بينهم مزور ومتهمين اثنين بتعاطي وترويج المواد المخدرة وفتاة بتهمة الاتجار بالبشر، في حين تم ضبط أسلحة غير مرخصة وأعتدة، وتجهيزات عسكرية خلال عمليات تفتيش في جانب الكرخ”.

واضاف البيان، “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ قسم مكافحة جرائم الاتجار بالبشر الرصافة تمكنت من القاء القبض على متهم بتجارة الأعضاء البشرية. بالإضافة إلى إلقاء القبض على متهم بتزوير عملة من فئة (١٠٠) دولار أميركي وبيعها في الأسواق بعد نصب كمين محكم والقبض عليه بالجرم المشهود، واعتقال متهم قام بجريمة قتل ضمن منطقة النهروان وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات”.