العتبة العباسية ترسل قافلة دعم لقوات الحشد الشعبي في ديالى ونينوى

اعلنت لجنةُ الإرشادِ والدعمِ التابعة لقسمِ الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة ،الجمعة، إرسالِ قافلةِ دعمٍ للمتطوّعين من قوّات الحشد الشعبيّ في قواطع عمليّات ديالى والموصل، ورفدهم بالمساعدات اللوجستيّة، ولأكثر من 100 موقع ونقطة عسكرية مرابطين فيها.

وذكرت اللجنة في بيان صحفي تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، إن”القافلة تأتي مواصلةً لسلسلة جولات وزيارات اللجنة السابقة، وبنهجها الذي انتهجته منذ انطلاق فتوى الدّفاع الكفائي في تقديم دعمها لملبّي هذه الفتوى، حيث لم يخبُ هذا النشاط، ولم تقل العزيمة أو تضعف، بل ازدادت يوماً بعد آخر، ولا يكاد يمر أسبوع أو شهر إلا وجدت قافلة موجودة في أحد قواطع العمليات”.

واشارت الى انه”منذ انطلاق فتوى الدفاع المقدسة، واللجنة متواصلة بدعم الاخوة المجاهدين في التشكيلات كافة، وفي مختلف المناطق، وهذا يكون إمّا بصورة مباشرة من العتبة العباسية المقدسة، أو من خلال فروع اللجنة المنتشرة في عدد من المحافظات، عملها يكون أشبه باليومي، وتبعاً لمنهج وخطة عمل زمانية ومكانية، يديرها أفراد اللجنة في العتبة المقدسة أو خارجها”.

وبينت اللجنة ان”الزيارة شملت أكثر من 100 موقع لمتطوعي الحشد الشعبي تابعة للألوية: (الأول، والعشرين، والرابع والعشرين) في قاطع ديالى/ خانقين ومندلي والمنذرية، و(اللواء أربعة وأربعون أنصار المرجعية في الموصل)”./انتهى7

التعليقات مغلقة.