امين عام مجلس الوزراء يوجه بحل مشاكل المشاريع الخدمية في ذي قار والديوانية

وجه الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، خلال اجتماع مشترك مع ممثلي الدوائر البلدية في محافظتي ذي قار والديوانية، بتجاوز المعوقات التي تواجه مراحل تنفيذ العمل في المشاريع الخدمية.

وأكد الغزي بحسب بيان للامانة العامة تلقت “العهد نيوز”، نسخة منه، اليوم الاثنين، على ضرورة الإسراع بصرف المبالغ المخصصة إلى المشاريع الخدمية في قضائي الشطرة والرفاعي ومجاري الناصرية بمحافظة ذي قار، بحسب توجيهات رئيس الوزراء، خلال جلسة مجلس الوزراء السابقة، للمباشرة في استئناف المشاريع المتوقفة”.

كما ناقش الاجتماع بحسب البيان مشكلة مشروع مجاري محافظة الديوانية، حيث وجه الأمين العام لمجلس الوزراء، بضرورة الإتفاق بين دائرة بلدية المحافظة وشركة الرافدين، وحل الإشكالات الفنية والإدارية خلال عشرة أيام، والمباشرة باستئناف العمل بالمشروع في غضون ستين يوما، لإنقاذ الديوانية من واقعها الخدمي المتردي، نتيجة عدم اكتمال مشروع المجاري الذي أقره مجلس الوزراء سنة 2011.

وتاتي هذه الاجتماعات في الوقت الذي اتخذت فيه الحكومة عدد كبير من القرارات المهمة والعاجلة لمعالجة الواقع الخدمي والصحي في محافظة ذي قار، وباق المحافظات لغرض الإسراع في إنجازها ومتابعتهاط.

التعليقات مغلقة.