برلماني يهودي إيراني سابق: التطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني سيفشل

اكد الممثل السابق للطائفة اليهودية في مجلس الشورى الاسلامي الايراني سيامك مرة صدق بان التطبيع الاماراتي مع الكيان الصهيوني سيفشل كما فشلت ممارساتهم ضد جبهة المقاومة في اليمن وسوريا ولبنان.

واشار مرة صدق في تصريح لوسائل إعلام إيرانية تابعتها “العهد نيوز”، الى اقامة العلاقات الدبلوماسية بين الامارات والكيان الصهيوني وقال، ان شيوخ بعض دول الخليج الفارسي يسعون لمواجهة المصالح الوطنية الايرانية وكذلك جبهة المقاومة، وبناء عليه فقد مدوا ايديهم الى العدو الرئيس لجبهة المقاومة والمصالح الوطنية الايرانية.

واضاف، انه مثلما فشلت محاولات التصدي لجبهة المقاومة في اليمن وسوريا ولبنان فان تحرك هؤلاء الشيوخ والكيان الصهيوني سيفشل ايضا، ومع وجود قائد مثل سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي فان تحركهم سيفشل ايضا.

واعتبر ممثل الطائفة اليهودية في المجلس السابق، تسمية التطبيع بين الامارات والكيان الصهيوني بـ “الاتفاق الابراهيمي” (من قبل ترامب) بانه احد الاجراءات المستهجنة لهذا التطبيع، واضاف، ان النبي ابراهيم هو رمز كل الموحدين ومحطمي الاصنام في العالم واتباع الديانات السماوية الا ان طرفي هذا الاتفاق لا صلة لهم بالنبي ابراهيم.

التعليقات مغلقة.