أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية CV مجانا

يحتاج البحث عن وظيفة إلى العديد من الخطوات اهمها إنشاء سيرة ذاتية CV محدثة، وعلى الباحث عن وظيفة أو أي محترف أن تكون لديه سيرة ذاتية CV محدثة جاهزة باستمرار، لأن الفرص احيانا تكون محدودة وتتطلب السرعة، لكن إنشاء سيرة ذاتية CV ليس أمرا سهلا بالنسبة للكثيرين خصوصا عند كتابتها للمرة الأولى.

لكن توجد على الإنترنت العديد من المواقع المفيدة التي تتيح إنشاء سيرة ذاتية CV بسهولة، كما توفر بعضها العديد من الخيارات الخاصة بالتصميم للحصول على سيرة ذاتية تناسب المهارات، وهي المواقع التي توفر الخدمة غالبا مجانا مع إمكانية الحصول على خيارات أكثر مقابل خدمة مدفوعة.

وهذه أفضل مواقع تتيح إنشاء سيرة ذاتية CV مميزة بسهولة:

1- CV Maker

يتيح موقع CVMaker للمستخدمين إمكانية إنشاء سيرة ذاتية بسهولة، ما على المستخدم إلا إدخال بياناته والتي تتضمن المعلومات الشخصية، بالإضافة للخبرات العملية والمؤهلات والتعليم وغيرها، وبعدها يمكن للمستخدم تنزيل نسخة من السيرة الذاتية بنسق PDF، كما يمكنه التسجيل في الموقع للاحتفاظ بالمعلومات وتعديلها فيما بعد وطباعتها، ويوفر الموقع عدد من التصميمات المجانية للسيرة الذاتية مع المزيد من التصميمات عند الاشتراك في الخدمة بمقابل، ويدعم CVMaker اللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.

2- VisualCV

3- Kickresume

إلى جانب توفير إمكانية إنشاء سيرة ذاتية CV وCover Letter مجانا، يتيح موقع kickresume عشرات الأمثلة من السير الذاتية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى نصائح وافية لكتابة أفضل سيرة ذاتية CV، ويمكن للمستخدم طباعة السيرة الذاتية CV مجانا أو الحصول على رابط خاص عند الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

4- Resume

5- CakeResume

6- Canva

تتيح خدمة التصميم الشهيرة Canva خيارات واسعة لإنشاء سيرة ذاتية CV احترافية، بما في ذلك الاختيار من بين مئات القوالب المجانية وتخصيصها في دقائق معدودة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ السيرة الذاتية بأنساق مختلفة تشمل JPG أو PNG أوPDF، مع إمكانية مشاركة رابط السيرة الذاتية مباشرة مع أصحاب العمل والآخرين.

وتوفر العديد من المواقع الأخرى إنشاء سيرة ذاتية بتصميمات متنوعة لكن تحميل نسخة يتطلب دفع 1 دولار أمريكي، ويعد موقع buildfreeresume من أشهر مواقع إنشاء السيرة الذاتية شعبية.

التعليقات مغلقة.