ترامب يغادر غاضبا من مؤتمر صحفي بعد مواجهته بكذبة رددها 150 مرة

انهى الرئيس الامريكي دونالد ترامب فجأة مؤتمرا صحفيا في ناديه للغولف في بيدمينستر وغادر غاضبا بعد أن تحداه احد المراسلين وكشف كذبة له رددها 150 مرة بشأن الرعاية الصحية لقدامى المحاربين .
وذكرت شبكة سي أن أن في تقرير، أن ” ترامب ادعى في المؤتمر مرة أخرى أنه الشخص الذي حصل على الموافقة على برنامج اختيار المحاربين القدامى مضيفًا ، “لقد حاولوا تجاوز ذلك لعقود وعقود وعقود ولا اي رئيس كان قادرًا على القيام بذلك ، وقد أنجزناه “.
واضاف ان مراسلة سي بي أس نيوز بولا ريد تحدت ترامب بالقول ” لماذا تستمر في القول إنك نجحت في انشاء برنامج اختيار المحاربين القدامى؟ لقد قلت إنك اجزت اختيار المحاربين القدامى، لكن القانون تم تمريره في عام 2014 … كان تصريحًا كاذبًا ، ياسيدي”.
وتابع أن ” ترامب توقف لبرهة ولم يرد على المراسلة ثم أجاب فجأة “حسنًا. شكرًا جزيلاً لكم جميعًا” وانهى المؤتمر وهو يغادر غاضبا”، وهي المرة الاولى التي يتم فيها كشف كذبة لترامب على الهواء مباشرة دون ان يستطيع الرد عليها .
يذكر أن ” برنامج الرعاية الصحية لقدامى المحاربين الذي يدعي ترامب انه قد مرره كان في الواقع قد تم تمريره من قبل الرئيس السابق باراك اوباما عام 2014 والذي يسمح لقدامى المحاربين بالحصول على التغطية المالية من الحكومة للرعاية التي يقدمها الأطباء خارج نظام الرعاية الرسمي لقدامى المحاربين “. انتهى2

التعليقات مغلقة.