الكاظمي من وزارة الداخلية: لا نسمح بالضغوطات السياسية على القوات الامنية

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاربعاء، ان الالتزام بقواعد العمل الأمني، واحترام حقوق الانسان، وبناء جسور الثقة بين الناس وفق القانون والعدالة، من المتطلبات الأساسية  في عمل منتسبي وزارة الداخلية.  

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقت “العهد نيوز”، نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، زار  وزارة الداخلية، واكد ان أبطال الداخلية قدموا التضحيات الكبيرة في محاربة الإرهاب والجريمة”، لافتاُ الى ان “رجل الداخلية يمثل القانون، وأي اعتداء عليه يمثل اعتداءً على الدولة”.  

واضاف الكاظمي : “لدينا فرصة للعمل وتصحيح الأخطاء، وعندما نؤشر على تلك الأخطاء فهي من أجل العمل والنهوض”، مشيراً الى انه “لا نسمح بالضغوطات السياسية من عناصر حزبية واجتماعية عليكم، وواجبكم حماية الجميع دون أي تدخل في عملكم”.  

وخاطب الكاظمي منتسبي الداخلية: “لديكم مهام وتحديات كبيرة في مواجهة الإرهاب والجريمة”، منوهاً الى ان “حماية الانتخابات المقبلة، وتوفير فرص عادلة للجميع، واحدة من المهام التي يجب أن تقومون بها بأفضل ما يكون”.  

وبين الكاظمي ان “الالتزام بقواعد العمل الأمني، واحترام حقوق الانسان، وبناء جسور الثقة بين الناس وفق القانون والعدالة، من المتطلبات الأساسية في عملكم”، لافتاً الى ان “الجهد الاستخباري مهم جدا في عمل الوزارة، ويجب أن يكون من أولوياتكم”.  

التعليقات مغلقة.