سوني تكشف عن الاكسسوارات الداعمة لبلايستيشن5

كشفت سوني عن الأدوات والإكسسوارات التي ستدعم منصة بلايستيشن 5 من الجيل الماضي مثل السماعات وأدوات تحكم لتتوافق مع منصة الجيل المقبل.

ومن ضمن الإكسسوارات والأدوات الطرفية التي ستدعم PS5 بشكل كلي ستكون عجلات القيادة المرخصة والتي تستخدم في ألعاب محاكاة سباقات السيارات الواقعية ، وأدوات ألعاب الـ Arcade وألعاب الطيران.

أما عن السماعات فكلها ستدعم بلايستيشن 5 إن كانت تحتوي على منفذ USB أو Audio Jack وهذا يتضمن السماعات الذهبية والـ Platinum المرخصين والتابعين لبلايستيشن أو أي من سماعات أي شركة طرف ثالث.

وبالنسبة لمنصة PSVR أو الواقع الإفتراضي فستكون متوافقة بالكامل مع منصة PS5 وكل الألعاب الـ VR التي ستصدر للجيل المقبل وهذا يشمل الـ PS Move Motion Controller وكاميرا بلايستيشن والتي ستتوافق هي أيضاً بشكل كامل مع منصة PS5 ولكنها ستتطلب Adapter معين ستوفره الشركة لكل اللاعبين الذين لديهم PSVR بدون تكلفة إضافية.

الا ان أداة التحكم PS4 لن تدعم منصة بلايستيشن 5 نهائياً، لكي تنفرد ألعاب الجيل المقبل بخواص Dualsense دوناً عن أي أداة أخرى، ولكن يمكن استخدام أداة تحكم PS4 مع الألعاب التي ستدعم منصة PS4 نفسها مع PS5 أي ألعاب الـ Cross Gen .

التعليقات مغلقة.