شرطة كربلاء تضع خطة أمنية متكاملة اعتبارا من اليوم الخميس وحتى التاسع من آب الجاري

تنفيذاً لقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة وتوجيهات وزارة الداخلية وبأشراف محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، وقائد عمليات كربلاء وقائد الشرطة اللواء أحمد علي زويني، وضعت قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت وبالاشتراك مع الجيش والقوات الأمنية خطة أمنية تنفذ اعتبارا من الساعة 600 صباح اليوم الخميس الموافق 30 تموز ولغاية يوم الأحد 9 اب لتطبيق حظر التجوال الشامل.

وذكر بيان لإعلام شرطة المحافظة، تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، “سيتم نشر مفارز إضافية وسيطرات مؤقتة داخل المدينة بمشاركة جميع التشكيلات الأمنية في المحافظة وفرض حظر التجوال الصحي بشكل تام”.

واضاف البيان “سيكون هناك اغلاق تام للسيطرات الخارجية وإغلاق الطرق النيسمية وزرع الكمائن في البساتين لمنع دخول الوافدين من باقي المحافظات بدءا من هذا اليوم، وطيلة أيام حظر التجوال مع ابداء المساعدة للحالات الإنسانية”.

ولفت البيان الى أن “كربلاء تشهد زيارة يوم عرفة وكذلك عيد الأضحى المبارك ولكن هذا العام ستكون المدينة مغلقة ويمنع ادخال الزائرين وكذلك تقييد حركة أبناء المدينة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين خشية من انتقال وباء كورونا المستجد”.

ودعت قيادة شرطة كربلاء المقدسة الأهالي “للألتزام بهذه التوصيات وعدم الخروج من المنازل إلا للحالات الطارئة أو الفئات المستثناة من حظر التجوال وتجنب التجمعات خلال يوم عرفة كذلك طيلة فترة عيد الأضحى المبارك”.

التعليقات مغلقة.