خلال لقائه الوزير.. نائب عن الصادقون يستحصل موافقة الكهرباء بزيادة ساعات تجهيز الديوانية من الطاقة

استحصل النائب عن كتلة الصادقون سعد الخزعلي، اليوم الاربعاء، موافقة وزير الكهرباء بزيادة ساعات تجهيز محافظة الديوانية من الطاقة الكهربائية وبناء محطات تحويلية.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي، تلقته “العهد نيوز”، ان ” الخزعلي التقى وزير الكهرباء المهندس ماجد مهدي بحضور محافظ الديوانية زهير الشعلان “.

واوضح ، ” استحصل الخزعلي موافقة الوزير على  زيادة ساعات تجهيز محافظة الديوانية من الطاقة الكهربائية وتقليل ساعات الإطفاء عن بعد الى أقل مايمكن وتوفير ومناقلة محولة ٣٣/١٣٢ بسعة ٥٠ أم.ف.أ من إحدى محطات الوزارة يتم تنصيبها في محطة تحويل شرق الديوانية (١٣٢) ك.ف لفك الإختناقات في المناطق التي تغذيها المحطة”.

وتابع البيان، ” ان من ضمن الموافقات التي استحصلت من الوزير هي تخصيص نسبة من الآليات المخصصة لوزارة الكهرباء الى مديرية توزيع كهرباء الديوانية لإغراض الصيانة وإصلاح عوارض انقطاع التيار الكهرباء و بناء محطة تحويلية تسهم في إستقرار التيار الكهربائي وعدم تعرضه للذبذبة”.

واضاف الى ان اللقاء شمل ” مناقشة ملف تثبيت موظفي الجباية من العقود والإجراء اليوميين الذين تم تعينهم بعقد وزاري نهاية العام الماضي 2019 وضمان حقوقهم ومستحقاتهم المالية”.

التعليقات مغلقة.