خبير امني لـ”العهد نيوز”: الكيان الصهيوني مُتخوف من اسلحة الحشد الشعبي لهذا يقصف مخازنه

قال الخبير الامني هيثم الخزعلي، اليوم الاثنين، ان مجمل القرائن في حادثة معسكر صقر بالامس تشير الى احتمالية تعرضه الى هجوم صاروخي من قبل القوات الامريكية و” الاسرائيلية”

واكد الخزعلي في حديث لـ”العهد نيوز” ان، ” الكيان الصهيوني متخوف من امتلاك الحشد الشعبي الى صواريخ واسلحة حديثة قد تستهدفه في المستقبل لهذا يقصف مخازنه باستمرار، حيث تعرض صقر سابقا الى 6 اعتداءات”.

وتابع، ان ” شهود عيان تحدثوا عن تحليق طائرات مسيرة فوق المعسكر قبل الحادث بساعات” ، مشيرا الى ان، ” جميع الطائرات المجهولة المصدر تنطلق من القواعد الامريكية وبغطاء جوي امريكي”

واشار الى ان ، ” تصريحات بعض المسؤولين المتسرعة بشأن صقر الذي فيه” قوات عراقية والحشد الشعبي” وبيان العمليات المشتركة الذي صدر بعد خمسة دقائق من الحادث هو امر يثير الاستغراب والذي اوعز الحادث الى انفجار بسبب سوء الخزن وارتفاع درجة الحرارة مع ان الانفجار كان وقت الغروب”.

واضاف، ان “اعتداءات الطائرات “الاسرائيلية” والامريكية على مقرات الحشد تجاوزت 52 اعتداء منذ 2014 ولغاية الان من ضمنها اعتداءات على معسكر صقرو لم يكن هناك حالة من الاستقرار والتقدم والامان في العراق ما لم يكن هناك خروج للمحتل الامريكي وقواته”. انتهى/6

التعليقات مغلقة.