نائب لبناني: من وقف في وجه الكيان الصهيوني لن يركع من أجل رغيف خبز

العهد نيوز

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة التابعة لحزب الله في البرلمان اللبناني النائب حسن عز الدين ان من وقف في وجه الكيان الصهيوني لن يركع من أجل رغيف خبز.

اكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين خلال استقباله في مكتبه بمدينة صور، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، يرافقه المسؤول الثقافي في “حركة أمل” في إقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي، على أن “المقاومة في لبنان، التي رفعت لواء الحق وحررت الارض ودحرت الارهابين الصهيوني والتكفيري، هي عنوان للحق في مواجهة الشر الجاثم على أرض لبنان في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا، والذي ينتهك سيادة لبنان على الدوام”.

أضاف: “إن مواجهة المشروع الصهيو-أميركي والتصدي له، ضرورة ومسؤولية وطنية لاستعادة سيادتنا والتخلص من العقوبات الجائرة على لبنان، وأولى خطوات النهوض الاقتصادي تستدعي التحرر من الضغوط والاملاءات الاميركية”.

وشدد على “ضرورة أن تسرع الحكومة بإجراءاتها في تخفيف الصعوبات المعيشية التي تضغط على اللبنانيين حتى يلمس المواطن آثار هذه الاجراءات، لا سيما في ما يتعلق بتأمين التيار الكهربائي ووقف احتكار مادة المازوت، ونطالب الحكومة أيضا بدعم قطاعي الزراعة والصناعة، وبالانفتاح على كل الدول التي تريد المساهمة في دعم لبنان”، مؤكدا “أننا ندعم الحكومة في سعيها إقامة علاقات تعاون على أوسع نطاق مع كل الدول المستعدة لتقديم مساعدتها الى وطننا”.

وختم عز الدين مشيدا بـ”الموقف الجريء الذي أطلقه ممثل البعثة الدبلوماسية اللبنانية في مجلس حقوق الإنسان في الامم المتحدة السفير احمد سويدان، والذي أطلق صرخة حق في وجه الباطل والظلم”

التعليقات مغلقة.