سواريز: ميسي يريد مشروعاً ناجحاً.. وهذه مشكلة جريزمان

تحدث الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عن مستقبل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن كامب نو، وكذلك الفرنسي أنطوان جريزمان، وتذبذب مستواه في موسمه الأول مع البارسا.

وقال سواريز في مقابلة معه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا أرى ميسي بأي فريق بخلاف برشلونة”.

وأضاف: “لكن، القرار الذي سيتخذه ليو سيكون بناءً على التفكير في مستقبله وأسرته”.

وتابع: “أحيانًا نكون جميعًا سيئين لأننا نتعرض للهزائم أو أشياء من هذا القبيل، ولكن كوني صديقًا، سأوصيه دائمًا أن يكون في المكان الذي يشعر فيه بالراحة والسعادة، فإذا كان سعيدًا في برشلونة، سيبقى في النادي، أما إذا كان بحاجة إلى التغيير، فسوف يعرف ما يحتاجه هو وأسرته”.

أولويات ميسي

وبسؤاله عن أولويات ميسي، مشروعًا رياضيًا ناجحًا أم أسرته، أجاب سواريز: “أعتقد أن العائلة سعيدة في برشلونة”.

وأكمل: “أكثر ما يتمناه ميسي هو أن يكون هناك مشروعًا ناجحًا، لكنه يجب أن يتشاور أولًا مع عائلته ومع والده (وكيله)، وفي هذه الحالة، سيكون على دراية بالقرار الذي يجب عليه اتخاذه”.

جريزمان 

وعن رأيه في زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، قال: “إنه لاعب رائع، متواضع، ومحبوب جدًا”.

وواصل: “واجه أنطوان وقتًا عصيبًا لأن الأمور لم تسر كما أراد، لكنه حصل على دعمنا، في بعض الأحيان، عندما يتم تغييرك في وقت متأخر من المباراة، ينخفض احترامك لذاتك قليلًا، ليس هو فقط ولكن الجميع، لكن دائمًا ما يكون زملائك بجوارك لتقديم المشورة لك”.

وزاد: “اللاعب الذي قضى في النادي سنوات عديدة يعرف مدى صعوبة الوصول إلى فريق مثل برشلونة، والشرط هو تقديم الحد الأقصى من مستواك كل ثلاثة أيام، وعليك أن تتعلم كيف تتعايش مع طموحات البارسا”.

وأكمل: “جريزمان يتحدث إلى العديد من زملائه في الفريق، هو يعرف مدى صعوبة الوصول إلى هذا النادي والتقدم”.

التعليقات مغلقة.