يوفنتوس يخطط لبقاء رونالدو حتى بلوغه 37 عاما

العهد نيوز- متابعة

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي للإبقاء على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه حتى بلوغه عامه الـ37.

ويرتبط رونالدو البالغ من العمر بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2022 بعدما وقع عقدا لمدة 4 سنوات عند قدومه من ريال مدريد الإسباني صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، يوفنتوس يجهز عرضا لرونالدو من أجل تمديد عام إضافي والبقاء مع السيدة العجوز حتى صيف 2023.

وأضافت التقارير أن يوفنتوس استغل رغبة النجم البرتغالي في مواصلة لعب كرة القدم حتى بلوغه 40 أو 41 عاما وأعد له عرضا للتمديد.

وكان رونالدو قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: “لا أفكر في الاعتزال، ربما أنهي مسيرتي في العام المقبل، لكن يمكنني أيضا مواصلة اللعب إلى 40 أو 41 عاما”.

وأضاف رونالدو أنه ما زال يشعر بالقدرة على اللعب لسنوات عديدة، حيث يملك نفس الدوافع عندما كان في الـ18 من عمره، رغم الضغط العصبي وحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

رونالدو حصل مع اليوفي على لقبي الدوري وكأس السوبر في إيطاليا، بينما يظل الحصول على دوري أبطال أوروبا الهدف الأكبر لنجم ريال مدريد السابق مع “البيانكونيري”.

ويملك رونالدو مسيرة رائعة مع أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني حقق خلالها العديد من الألقاب الجماعية والفردية.انتهى/6

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.