مدرب برشلونة يرفض التعليق على انباء رحيل ميسي

رفض كيكي سيتين مدرب برشلونة، التعليق على الأنباء حول إمكانية رحيل ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، في ظل أزمات البارسا.

وقال سيتين، خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة فياريال بالليجا، والذي نقلته صحيفة “ماركا”: “الخصم من أفضل الفرق التي قدمت أداء قويًا بعد فترة التوقف”.

وتابع “اللاعبون في لحظة رائعة، لعبنا مواجهة جيدة ضد أتلتيكو مدريد، أتمنى تقديم مباراة قوية غدًا”.

وأضاف “ميسي؟ لن أتكهن بمستقبله، لم أسمع أي شيء منه وهذه ليست مهمتي، بل أراه يتدرب جيدًا وهو على دراية بما يجب عليه القيام به في المباريات، ولا يتأثر بعمره”.

ونوه “هناك أوقات تعتقد فيها أنه كان بإمكانك القيام بالأشياء بشكل مختلف، وأن كل القرارات ليست صحيحة، وفي النهاية هناك أشياء لن تكتشفها أبدًا، وفي بعض الأحيان تتغير، ولا أفكر في ذلك كثيرًا”.

وأردف “المخضرمون في غرفة الملابس؟ أتفهم وجود تسلسل هرمي للاعبين، وهذا يتم اكتسابه بمرور الوقت والأداء المذهل، لكن هؤلاء لم يمنعوني من أي قرار بل ساعدوني. أحاول دائمًا النقاش والتحدث”.

وعن أزمة النتائج خارج الأرض، أجاب “الفريق خسر بعض النقاط لكن ظهرنا بشكل جيد. أحيانًا لم نستحق فقدان نقاط. ضد سيلتا فيجو هدف أسباس أضاع علينا نقطتين، هناك ظروف لا يمكن السيطرة عليها لكننا سنواصل القتال”.

وحول مشكلة جريزمان، علق “لقد تحدثت معه، وهو محترف رائع ويتفهم الوضع، لن يتأثر بما حدث حين يعود للعب، فهو إيجابي ويمكننا الاعتماد عليه، وحين أشركه تسألوني ما سبب غياب فاتي”.

وزاد “لا يمكن للجميع اللعب خاصة في فريق كبير مثل برشلونة. أقرر البناء على معايير. أعلم أن البعض يغضب لكنه قراري وأتحمل المسؤولية”.

واستكمل “لا أفكر ولو دقيقة في مستقبلي. أركز فقط على المطلوب من الفريق. لا أتعب من القراءة أو الاستماع رغم وجود ضوضاء. أركز على عملي وهذا ليس الوضع الأول لي حين لا تكون النتائج في صالحي”.

وعن أومتيتي، كشف “هو يشعر بعدم الراحة في ركبته، وفي وضع لا يسمح له بالمشاركة. يتوجب أن ننتظر ونرى كيف سيتطور”.

وأردف “سواريز لا غنى عنه في الملعب، وسجل الكثير من الأهداف للفريق. أعتقد أنه يمكنه الاستمرار في ذلك، ونثق به، ويمكن أن نمنحه الراحة لكن ذلك يعتمد على الظروف”.

وأتم “التحكيم؟ بما يحدث حاليًا هناك أشياء تلفت الانتباه، لكني أحتفظ بهذه الآراء، وسيكون هناك دائمًا هذا الجدل”.

التعليقات مغلقة.