متظاهرون في الدجيل يناشدون الحكومة عبر “العهد نيوز”.. تكريت وبلد ترفض استقبال مصابي القضاء بكورونا

العهد نيوز

اكد متظاهري قضاء الدجيل في محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، ان مستشفيات تكريت وسامراء وبلد ترفض استقبال المرضى المصابين بوباء كورونا من اهالي القضاء لاسيما بعد ارتفاع مؤشر الاصابات في عموم صلاح الدين

وناشد المتظاهرين عبر “العهد نيوز” وزارة الصحة وخلية الازمة ومجلس الوزراء بضرورة التدخل العاجل لانقاذ ارواح الناس الابرياء من خلال انشاء مراكز خاصة لحجر المصابين وتقديم رعاية صحية وعلاجية لهم”.

وفي السياق ذاته هدد عدد كبير من المتظاهرين في القضاء بقطع الطريق الرابط بين بغداد والمحافظة واعتصامات مفتوحة اذا لم تستجب الحكومة لمطالبهم المشروعة.

وقال الشيخ عمار الخزرجي في حديث لـ “العهد نيوز”،  ان ” القضاء الذي يصل تعداده السكاني الى 150 الف نسمة يفتقر لإي خدمة صحية وعلاجية وهو بلا مستشفى للحجر الصحي وهذا مطلبنا.

وبين، ” اننا مصممون على الاستمرار بالاعتصامات وقطع الطريق ولايعقل ان مدينة بهذا العدد من السكان تخلوا من مراكز صحية لحجر مصابي كورونا ومطالبنا متمثلة بانشاء مراكز للحجر واستئناف العمل بمستشفى الدجيل المتوقف 

واضاف ان “الدجيل سجلت اليوم 63 اصابة مؤكدة وجميعهم يرقدون في منازلهم دون ادنى رعاية صحية وعلاجية وان اعداد الوفيات بلغت 13”.

التعليقات مغلقة.