تسريب المواصفات التقنية لـ iPhone 13

اعلنت مصادر عن تسريب المواصفات التقنية لـ iPhone 13، الذي سيصدر في العام 2021، حيث من المرجح أن يحمل إسم iPhone 13 Series.

فضلا عن ان هناك امكانية أن تقوم شركة آبل بإطلاق تشكيلة iPhone 13 Series في العام 2021 مع أربع كاميرات في الخلف. ويُشاع بأن الكاميرا الأساسية ستأتي مع مستشعر بدقة 64 ميغابكسل مع تقريب رقمي يصل إلى ×6، وكاميرا أخرى مزودة بمستشعر بدقة 40 ميغابكسل مع تقريب بصري يبلغ ×5، وكاميرا أخرى بدقة 64 ميغابكسل مع عدسة مُشوهة، فضلا عن كاميرا واسعة الزاوية بدقة 40 ميغابكسل. وتشير التغريدة كذلك إلى أن iPhone 13 سيأتي مع مستشعر LiDAR 4.0.

فيما كشفت بعض التسريبات، أن “شركة آبل تعتزم تضمين مستشعر LiDAR في هواتف iPhone القادمة هذا العام. تم إستخدام هذا المستشعر لأول مرة في جهاز iPad Pro الذي أعلنت عنه شركة آبل في وقت سابق من هذا العام، وتم تصميم هذا المستشعر للمساعدة في تعزيز قدرات الواقع المعزز للهاتف من خلال تقديم إستشعار بيئي أفضل لقياس ما يجري في المنطقة التي يوجد فيها المستخدم”.

ويتجه التفكير في أن هواتف iPhone 13 القادمة في العام المقبل ستأتي مع كاميرات أفضل، فهذا ما تفعله شركة آبل مع كل طراز جديد، الا ان التسريبات المتعلقة بـ iPhone 13 إلى أن الهاتف سيكون خاليًا من المنافذ”.

التعليقات مغلقة.