الاوقاف النيابية تدعوا للاحتفال داخل المنازل وتبادل التهاني عبر وسائل التواصل الاجتماعي

العهد نيوز- بغداد

هنئ النائب حسين اليساري رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية النيابية مسلمي العراق ومسلمي العالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا العراقيين إلى الاحتفال وإداء صلاة العيد والاحتفال داخل منازلهم وإشاعة روح التعاون والتكافل فيما بينهم والالتزام بتوصيات خلية الأزمة والسلامة الوطنية.
وأكد رئيس لجنة الاوقاف النائب اليساري في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، بأسمي وباسم أعضاء لجنة الأوقاف والشؤون الدينية نهنئ المسلمين في العراق والعالم بأسمى آيات التبريك والتهاني سائلين الله العلي القدير أن يرفع عن بلادنا وسائر دول العالم وباء كورونا وان يحفظ العراقيين من كل شر ويوفق سلطاته في توفير احتياجاته وتحقيق مطالبه المشروعة”.
وشدد اليساري، على أهمية التزام المواطنين بتعليمات خلية الأزمة والصحة والسلامة الوطنية في الوقاية من جائحة كورونا من خلال أداء صلاة العيد في منازلهم والاحتفال وتبادل التهاني والتبريكات عبر وسائل الاتصال الحديثة من أجل منع انتشار الوباء وحماية أرواحهم وأرواح ذويهم واحبابهم واقربائهم.
ودعا رئيس اللجنة العراقيين إلى يتكافلوا وتعاونوا على البر والتقوى وهو ما أوصى به ديننا الحنيف من أجل تجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا “، سائلا الله تعالى أن يعيده على العراقيين و المسلمين والعالم اجمع بالخير واليمن والبركات والخلاص والمعافاة من الوباء”. انتهى2

التعليقات مغلقة.