بالصور.. اهالي الموصل يحيون يوم القدس العالمي

العهد نيوز- نينوى
احيا اهالي مدينة الموصل يوم القدس العالمي . التي دعي اليها الامام الخميني المقدس في التاسع من شهر رمضان المبارك عام 1979، حيث شارك ابناء المدينة من خلال وقفة استذكاريه وقد اقتصرت الفعاليات هذا العام برفع علم الفلسطين وحرق علم الكيان الغاصب من دون اقامة مسيرات حاشدة التي كانت تقام سنويا، وذلك تطبيقا لقوانين خلية الازمة بسبب جائحة كورونا.
وقال الحاج ابو كاظم المولى، معاون مسؤول منظمة بدر فرع نينوى في حديث خص به “العهد نيوز”، نستذكر هذا اليوم يوم القدس العالمي اخر جمعة من شهر رمضان المبارك هذا اليوم التي دعى اليه الامام الخميني رضوان الله تعالى عليه، يوم القدس العالمي عاصمة المسلمين وسوف يأتي اليوم الذي تتحرر به فلسطين باتحاد المسلمين جميعا.
وقال تحسين علي حسين احد المشاركين في الوقفة في حديث خص به “العهد نيوز”، في هذا اليوم المبارك وتنفيذا لتوجيهات الامام الخميني ( قدس الله سره) بان تكون الجمعة الاخيرة في شهر رمضان المبارك يوما للقدس وبسبب الظروف الراهنة التي نعيشها بسبب جائحة كورونا وقد اقتصرت فعاليات يوم القدس في الموصل على حرق العلم الصهيوني وتوزيع البوسترات التي تمجد يوم القدس ولصقها في الاماكن العامة ورفع الاعلام الفلسطينية والعراقية.
من جانبه قال زهير جاسم مواطن موصلي في حديث خص به “العهد نيوز”، مشاركتنا اليوم في وقفة استذكاريه بيوم القدس العالمي اعتبرة ابسط ما نقوم به لبيت المقدس كونه اولى القبلتين ومسرى الرسول الاكرم صل الله عليه وسلم، وان شاء الله سوف يتحرر القدس قريبا على يد المقاومة الاسلامية.انتهى2

التعليقات مغلقة.