السيد الخامنئي: حصر القضية الفلسطينية بالفلسطينيين خطأ فادح


اعتبر قائد الثورة الاسلامية سماحة السيد علي الخامنئي، الجمعة، أن النضال من اجل فلسطين جهاد في سبيل الله، مبينا ان حصر القضية الفلسطينية بالفلسطينيين خطأ فادح.

وقال السيد الخامنئي في كلمته بمناسبة يوم القدس العالمي، إن “النضال من اجل فلسطين جهاد في سبيل الله وفريضة اسلامية، وحصر القضية الفلسطينية بالفلسطينيين خطأ فادح”.

وأضاف، أن “هدف هذا النضال تحرير الارض الفلسطينية من البحر الى النهر وعودة الفلسطينيين الى ديارهم”، مشيرا الى ان “ملايين الفلسطينيين قد ارتقوا الى مستوى من التفكير والثقة بالنفس يجعلهم يثقوا بالنصرة الالهية ولا شك ان كثير من المسلمين في ارجاء العالم سيساعدونهم”.

وتابع: “مع ان الاستفادة من اي امكان حلال وامر مشروع في هذا النضال جائز بما في ذلك الدعم العالمي لكن من المؤكد ان الدعم من الدول الغربية يجب الانتباه له والحذر منه فهم وراء اكبر الخسائر التي حلت بالدول الاسلامية والان اية قوة اجرامية تتحمل مسؤولية الاغتيالات والمجازر والحروب في عدد من الدول العربية والاسلامية”.

ولفت الى ان “العالم اليوم يحسب عدد المصابين بفايروس كورونا لكن لا احد يسال عن عدد المقتولين في العراق وافغانستان وسوريا واليمن وغيرها، فلماذا لم يرفع احد صوت التعزية بما ينزل بالمسلمين من مجازر ولماذا تنزل بالقدس الشريف قبلة المسلمين الاولى كل هذه الاهانات لحقت بها”.

التعليقات مغلقة.