جهاز مكافحة الارهاب يفكك شبكة ارهابية ضمن ما يسمى ولاية الجنوب

أعلن جهاز مكافحة الارهاب، الخميس، تفكيك شبكة ارهابية مؤلفة من (5) افراد، كانت تروم تنفيذ عمليات ارهابية خلال الايام القادمة ضمن ما تسمى بولاية الجنوب.  

وذكر الجهاز في بيان، تلقت “العهد نيوز” نسخة منه،انه “تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، شرعت تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب بعمليات نوعية إستباقية تستهدف بقايا فلول داعـش الإرهابية والتي تُحاول إستهداف أمن المواطنين العُزل في شهر رمضان المُبارك”.  

واشار البيان الى ان “وحداتُنا الاستخبارية والعملياتية نفذت عملية تفكيك شبكة إرهابية مؤلفة من (٥) عناصر مُتهمة بتنفيذ عمليات إرهابية”، مبينة انها “كانت تُخطط لشن عملية إرهابية في ما يُسمى  بـ (ولاية الجنوب) حيثُ تمت مُصادرة عدد من الصواريخ المُخصصة لتنفيد عمليات إرهابية خلال الأيام القادمة”.  

واضاف البيان “نفذت وحداتُنا عملية نوعية تم من خلالها ألقاء القبض على أحد الإرهابيين المُتخفين في قرية كنعوص ضمن مُحافظة صلاح الدين”.  

واوضح جهاز مكافحة الارهاب ان “هذه العمليات النوعية تأتي إنسجامًا مع الأوامر الصادرة من رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب الفريق الرُكن عبد الوهاب الساعدي لسحق الإرهاب ومُلاحقة بقايا داعـش ومن يدعمُها”.  

التعليقات مغلقة.