شركة كريم تطلق خدمة التوصيل في مدينة الموصل

العهد نيوز: بغداد

بدأت شركة كريم بتوفير خدمة “توصيل” في مدينة الموصل والتي تقدم من خلالها خدمة توصيل الأغراض والاحتياجات الرئيسية لأهالي الموصل من المطاعم والأسواق الغذائية والصيدليات.

وكانت قد أطلقت شركة كريم هذه الخدمة في بغداد في شهر ابريل بالتزامن مع إجراءات حظر التجول في العراق وتقليل تنقلات العراقيين في ظل الظروف الحالية وفي سبيل تسهيل حصولهم على مستلزماتهم الرئيسية دون الحاجة للخروج من المنزل.

وتقدم شركة “كريم” هذه الخدمة من خلال تطبيقها لحجز الرحلات، مخصصةً ضمنه فئة ” توصيل” التي ستمكّن المستخدم من تعبئة تفاصيل الطلب في خانة التفاصيل، أو الاتصال بالكابتن لتزويده بها، وتحديد مكان الاستلام والتوصيل، مع إمكانية متابعة الطلب عن طريق نظام التتبع المتوفر على التطبيق. حيث تمكن هذه الخدمة المواطن تحديد موقع أقرب مخبز أو سوق غذائي أو صيدلية كنقطة انطلاق وموقع منزله كنقطة التسليم، وتوفر أيضاً امكانية توصيل الطرود والاغراض من مكان الى آخر.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، قال مدير عام شركة “كريم” في العراق، محمد حسن محمد: ” يسرنا أن نوسع نطاق خدمة التوصيل لتشمل أم الربيعين، لنمكن الموصليين من الحصول على احتياجاتهم الاساسية بكل سلاسة وبكبسة زر، ولنساهم أيضاً في تعزيز دخل الكباتن” وأضاف:” لقد أخذنا على عاتقنا أن نكون جزءاً من التحول الذي تشهده هذه المدينة منذ إطلاق خدمات النقل عن طريق التطبيقات الذكية في شهر سبتمبر الماضي، واليوم وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية يسرنا أن نطلق خدمة التوصيل لنساهم في تسهيل حياة الموصليين.

وكانت كريم قد أوصت جميع كباتنها بالالتزام بإرشادات وتعليمات الوقاية والتعقيم الموصى بها من قبل وزارة الصحة وإتباعها خلال عملية التوصيل والتي تشمل ارتداء كمامة وجه وقفازات والتعقيم المستمر،بالإضافة الى ترك مسافة آمنة خلال عملية التوصيل، ومن ضمن الاجراءات الاحترازية الاخرى طلب الشركة من زبائنها الجلوس في المقعد الخلفي عند لضمان مسافة ابتعاد احترازي بين الزبون والكابتن.

التعليقات مغلقة.