بمشاركة محلية واجنبية.. انطلاق مؤتمر القدس الشريف الدولي الافتراضي

انطلق مساء اليوم الاثنين، مؤتمر القدس الشريف الدولي الافتراضي في إيران بمشاركة مؤسسات محلية واجنبية والذي سيكون ليومي الاثنين والثلاثاء، من الأسبوع الحالي وعلى مدى ساعتين من السادسة ولغاية الثامنة مساءاً.

انعقاد مؤتمر القدس الشريف الدولي الافتراضي

وفقا لموقع “بيام الاربعين” الاخباري، انه نظرا الى الظروف الراهنة اثر جائحة كورونا في ايران وباقي بلدان العالم، قررت السلطات الايرانية الغاء احياء يوم القدس العالمي جزئيا الا انه تم تدارك هذا الامر ببرامج اخرى منها انعقاد مؤتمر القدس الشريف الدولي الافتراضي والذي بدأ منذ مساء اليوم 18 مايو بشكل مباشرعبر الفضاء الافتراضي.

وافاد موقع “بيام الاربعين”، انه سيتم احياء يوم القدس العالمي تحديدا في مصلى الجمعة لكل من المناطق التي اعلنت الجهات المعنية بانها مناطق بيضاء او صفراء تم فيها احتواء كورونا المستجد كما يتعقبها قراءة البيان الاختتامي وفق الإطار المعين لاحياء هذا المراسم.

كما تقوم 18 شخصية دولية تم دعوتها للمشاركة في مؤتمر القدس الشريف الدولي الافتراضي ليلقوا كلمتهم على مسامع رواد الفضاء الافتراضي ممن يتابع هذا المؤتمر الدولي.

الجدير بالذكر انه تم دعوة شخصيات بارزة من ربوع بلدان العالم منها البحرين والولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وباكستان والهند ودول اخرى.

يذكر انه يمكن مشاهدة هذا المؤتمر عند تمام الساعة 6:00م الى 8:00م في 18 و 19 مايو عبر الفضاء الافتراضي وبعض القنوات الايرانية والفضائيات.


هذا وسيكون يوم القدس العالمي لهذا العام هو اكبر زلزال للمطبعين وسيفضح كل علماء السلاطين وسيكون قريبا جدا من ذكرى النكبة وسيفضح كل المتامرين على القضية وستحرق الجماهير في كل دول العالم صور قادة التطبيع في العالم وستحاسب الجماهير علماء الشياطين الذين يفتون كل عام بمقاطعة يوم القدس.

التعليقات مغلقة.