بالصور.. الحياة تعود إلى مدينة أربيل بعد تخفيف قيود كورونا

العهد نيوز:  اربيل 

 بدأت الحياة تعود تدريجيا إلى مدينة أربيل  بعد أن خففت الحكومة المحلية من إجراءات حظر التجوال المتخذة بسبب فيروس كورونا المستجد.

  قال قادرعبدالله مواطن من اهالي اربيل في حديث لوكالة العهد نيوز, استطاعت حكومة الاقليم من السيطرة على مرض كورونا والان عادت الاسواق على طبيعتها وافتتح  جميع المحلات التجارية مع ايام شهر رمضان المبارك ومع قرب حلول العيد , حيث كان لوباء كورونا تاثير كبيرا على حياة الناس وخاصة من الذوي الدخل المحدود على لا يمتلكون المال من اجل شراء المستلزمات الضرورية لذا على الحكومة الاسراع بصرف الرواتب \.

   اما عبدالله القصار وهو مواطن من اربيل قال في حديث لوكالة العهد نيوز , الوضع في اربيل جيد والناس خرجوا للتبضع في الاسواق بكل حرية دون الخوف من الفايروس وحتى في السليمانية و دهوك ايضا ليس فقط في اربيل حيث يخرج العوائل الى الاسواق والمتنزهات حتى ساعات متأخرة من الليل.

 وقال عبدالقادر وهو مواطن سوري مقيم في اربيل في حديث لوكالة العهد نيوز , الوضع في اربيل عاد مثل السابق، نحن الان في منطقة قلعة الاثرية لا خوف من كورونا بجهود الحكومة والكادر الطبي الكل مسرورون وفرجون بعد الخلاص من كورونا.

  ذكر بان الحكومة المحلية في اربيل قد سمحت بفتح بعض المحال ما أدى إلى عودة نوع من الحياة في هذا المدينة التي كانت تعج بالحركة والسواح من مختلف انحاء العراق في مثل هذه الايام من كل سنة وخاصة في اوقات الليل.

التعليقات مغلقة.