لويس فيغو يكشف كواليس رحيله عن البارسا

استعرض اسطورة كرة القدم البرتغالية، لويس فيغو، بعضاً من ذكرياته مع الإيطالي فابيو كانافارو، عندما كانا داخل صفوف ريال مدريد الإسباني، وهي الفترة التي جاورا فيها العديد من النجوم، أبرزهم المهاجم الدولي الإسباني السابق راؤول غونزاليس، الذي يتمتع بروح انتصارية كبيرة.
وقال في بث مباشر عبر تطبيق إنستغرام، “لعبت عبر مسيرتي مع لاعبين عظماء، سيكون من السهل اختيار لاعب في كل مركز، ولكن من الصعب اختيار لاعب بعينه، لعبت بجوار رونالدو وريفالدو وستويتشكوف وغوارديولا وإييرو وفيرون، ومع اللاعب الذي كان مستعداً للتسجيل دائماً راؤول”.
وأضاف ان “راؤول كان يتمتع بروح انتصارية، بسبب عقليته التي حصد بها الكثير عبر مسيرته، كان يعرف دائماً كيف يسجل، وكيف يتحرك داخل الملعب؟، إذا كنت تتحدث عن رونالدو فأنت تتحدث عن السرعة، والقوة، ولكن من الصعب تحديد من الأفضل بالمقارنة مع راؤول، دائماً كان يصنع لك الأهداف، ويصنع الفارق”.
وعن قرار رحيله عن البارسا، أكد فيغو: “كان قراراً مهماً وصعباً في نفس الوقت، لأنني انتقلت من مدينة أعطتني الكثير، وكنت أشعر بالراحة فيها، ولكن عندما لا تشعر بالتقدير مقارنة بما تقدمه، وإذا كان لديك عرضاً من فريق آخر، فستفكر”.
وأضاف، ان “الأندية الكبيرة تتشابه فيما بينها، ولكن الفارق الوحيد هو في الأشخاص الموجودين بداخلها، لأنني جئت إلى مدريد وسط تغير مهم في الرئاسة، والأمور لم تكن سهلة في البداية، كل شيء كان جديداً بالنسبة لي، ولكني تأقلمت بسرعة بمساعدة الجميع”. انتهى2

التعليقات مغلقة.