العرداوي لـ”العهد نيوز”: ألشيخ الخزعلي عودنا على تحذيراته الحريصة على العراق وأمنه

اشار المحلل السياسي عباس العرداوي، الى ان الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، عودنا على تحذيراته الحريصة على امن العراق وهيبته.

وقال العرداوي في حديث لـ”العهد نيوز” اليوم الاحد، ان “من الضروري ان تصدر مثل هذه الاصوات الوطنية كما تعودنا عليها من قبل سماحة الشيخ قيس الخزعلي التي دائما ما تنطلق في الوقت المناسب حيث هناك مخططات لاضعاف هذه المنظومة الامنية (الحشد الشعبي) التي شكلت سهم جدا كبير وكانت رأس الرمح في مواجهة داعش والعصابات الارهابية والمخططات الامريكية وما هجوم صلاح الدين الا واحد من التحذيرات والدلالات التي اطلقتها بعض القوى الحريصة على العراق وهيبته وامنه”.

واضاف “بات واضحا ان الحشد الشعبي يمثل الرهان الاكبر والحصان الرابح في معادلة السباق مع الزمن في مواجهة الزمر الارهابية”.

وتابع “المشروع الامريكي وعصاباته واضحة التي تعمل بشكل كبير على ابقاء العراق في دائرة الخطر والفوضى وهي تدرك ان هذا المشروع لن يمر ما دام هناك حشد شعبي وخلفه مرجعية وشعب واعي”.

يشار الى ان الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، حذر امس السبت، من مخطط لاضعاف الحشد الشعبي وتقسيمه، فيما دعا الى الاستفادة من خبراته في مواجهة عصابات داعش الارهابية.

التعليقات مغلقة.