المعز علي يكشف عن وجهته الاحترافية المقبلة

أكد المعز علي مهاجم فريق الدحيل ومنتخب قطر الأول لكرة القدم، أنه سيخوض تجربة احترافية في نهاية الموسم الحالي، دون أن يفصح عن وجهته المقبلة، لافتاً إلى أنه لم يكن يرغب في خوض التجربة في الموسم الماضي لأن العرض الذي وصله كان في منتصف الموسم ويبحث عن عرض أفضل.

ونفى المعز الذي كان يتحدث في حوار مع المعلق القطري محمد المري على «إنستجرام»، احتمال خوضه تجربة احترافية مع فريق النصر السعودي.

أشار المعز علي إلى أن أكرم عفيف أفضل لاعب قطري مرّ على المنتخب من وجهة نظره، وبالمفاضلة بين أكرم ونجم المنتخب السابق الثعلب منصور مفتاح، قال المعز: لم أشاهد منصور مفتاح في الملعب وهذا سبب كافٍ لاختياري زميلي أكرم عفيف وهو يستحق ذلك، دون إغفال أن منصور مفتاح من أعظم اللاعبين الذين مروا على الكرة القطرية ويعتبر من أساطيرها.

وحول أفضل 5 لاعبين لعب بجوارهم مع الدحيل والمنتخبات، اختار المعز كلاً من: سلطان البريك وعاصم مادبو ومحمد عياش وعبدالله عبدالسلام وبيدرو.

وعن المواقف التي حزن خلالها كثيراً خلال مسيرته الكروية قال: الفرصة التي أضعتها خلال مباراة السعودية في خليجي 24، بجانب مباراة الأدعم الأولمبي أمام العراق في 2016 والتي كانت مؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.

وعن الأفضل في اللعبة حالياً من وجهة نظره قال المعز: الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم حالياً، والمصري محمد صلاح أفضل لاعب عربي، وأكرم عفيف أفضل لاعب خليجي، وسعد الشيب أفضل حارس في الخليج.

وتمنى المعز الذي يواصل تدريباته في المنزل تحت إشراف مدرب اللياقة في الفريق، ومتابعة من المدير الفني وليد الركراكي، أن تنجلي الأزمة الحالية ويتم القضاء على وباء «كورونا»، وتعود الحياة إلى طبيعتها وتنبض الملاعب بضجيج كرة القدم، آملاً السلامة للجميع.

أما أجمل مباراة خاضها فقال: كانت ضد اليابان في نهائي كأس آسيا في الإمارات 2019، معتبرا أنها مباراة لا يمكن أن ينساها بجانب الهدف الذي سجله بطريقة مقصية خلفية في مرمى الساموراي، والذي اختير من أجمل الأهداف في تاريخ نهائيات كأس آسيا.

التعليقات مغلقة.