تقاعد البصرة: إنجاز أكثر من 150 معاملة مروجة للموظفين المحالين للتقاعد مؤخراً

أنجزت مديرية تقاعد البصرة أكثر من 150 معاملة مروجة من قبل الموظفين الذين أحيلوا على التقاعد مؤخرا في 2019، وأكملت هوياتهم التقاعدية.

وقال مدير تقاعد البصرة باسل العيداني في تصريح “العهد نيوز”، إنهم حصلوا منذ الأسبوع الماضي على موافقة رئيس خلية الأزمة في البصرة على استثناء من حظر التجوال الأمر الذي مكّن موظفيهم من المباشرة بالدوام وانجاز أكثر من 150 معاملة تقاعد وأصدرت لها الهوية التقاعدية.

وبين العيداني أن هيئة التقاعد الوطنية أطلقت الأسبوع الماضي مبادرة (خليك بالبيت-توصلك هويتك) وتشكيل فرق جوالة من موظفي الهيئة تقوم بإيصال الهويات إلى محل سكن المتقاعدين نتيجة فرض حظر التجوال، مشيرا إلى أنهم سيباشرون بإيصال تلك الهويات الأيام المقبلة من خلال الاتصال على المتقاعدين كل حسب رقعته الجغرافية ومحل سكنه.

كما أضاف العيداني أن هناك أعداد كبيرة من  المعاملات استلمتها مديريته لكن بسبب فرض حظر التجوال بقي قسم منها قيد الانجاز أو غير منجزة فلذا عمدت المديرية ومنذ الأحد الماضي بالعمل على إكمال جميع المعاملات وتسليم الهويات ليتمكن المتقاعد من صرف رواتبه منذ تاريخ انفكاكه من دائرته المباشرة، لافتا إلى أن الشهر آيار المقبل سيشهد صرف رواتبهم.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: