قوات تركية ومسلحون يقصفون 5 قرى بريف حلب الشمالي

أفاد مصدر صحفي من سوريا، ان القوات التركية والجماعات المسلحة المدعومة من قبلها، قصفت الأحياء السكنية لخمس قرى بريف حلب الشمالي بالقذائف.
وكانت وكالة الانباء السورية (واع) قد ذكرت في وقت سابق الخميس ان قوات الاحتلال التركي تواصل خرق السيادة السورية وأدخلت 20 آلية عسكرية مدرعة مزودة بأسلحة رشاشة إلى ريف الحسكة بشكل غير شرعي حيث انتشرت في قرى وبلدات تحتلها مع مرتزقتها من الإرهابيين وذلك في خرق متجدد ومستمر للقوانين والشرائع الدولية.
ونقلت مصادر محلية قولها إن قوات الاحتلال التركي أدخلت بعد ظهر الخميس 20 آلية عسكرية تركية مدرعة مزودة بأسلحة رشاشة عبر قرية السكرية الحدودية واتجهت نحو قرى الداوودية وعنيق الهوى التابعة لناحية أبو راسين ومدينة رأس العين بريف الحسكة.
وأدخلت قوات الاحتلال التركي خلال الأشهر القليلة الماضية أعدادا كبيرة من المعدات العسكرية والآليات في إطار الدعم الذي تقدمه لمرتزقتها الإرهابيين الذين يعتدون بدعم من النظام التركي على القرى والبلدات الآمنة في أرياف الحسكة والرقة وحلب بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة المختلفة ما تسبب بدمار المنازل السكنية والمنشآت الحيوية في هذه البلدات إضافة إلى تهجير أعداد كبيرة من السكان من منازلهم باتجاه مناطق انتشار الجيش العربي السوري.اتهى2

التعليقات مغلقة.