بالصور.. اخوة زينب في حملة “لأجلكم” لتوزيع الكمامات والكفوف على القوات الامنية بالنجف

خرجت الفرق الخاصة بحملة “لأجلكم” التي اطلقتها حركة عصائب اهل الحق استجابة لمبادرة الامين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي، لتوزيع الكمامات والكفوف على القوات الامنية والمواطنين في محافظة النجف الاشرف.
حيث دعا الخزعلي الى تحقيق التكافل الاجتماعي لتجاوز ازمة وباء كورونا، كما وجه كوادر وتنظيمات وجماهير حركة عصائب اهل الحق الى الجهد الطوعي لمواجهة فايروس كورونا، والتعاون مع مؤسسات الدولة ومن ضمنها الحشد الشعبي والشركات والمؤسسات الخاصة لتجهيز مستشفيات ميدانية لعلاج المصابين او أماكن لحجر المشتبه بإصابتهم.
كما شدد الشيخ الأمين على نواب كتلة الصادقون النيابية للتبرع بجزء من رواتبهم لمساعدة العوائل الفقيرة ومد يد العون لهم في ظروف حظر التجوال، حيث قام جميع نواب الكتلة بالاستجابة السريعة لهذه المبادرة واعلنوا التبرع للعوائل المتضررة من قرار الحظر في محافظاتهم وجرت وفق حملات رسمية من اجل تحقيق التكافل الاجتماعي الذي دعا اليه الشيخ الخزعلي.
ومن جانبها اعلنت حركة عصائب اهل الحق ايضا الاستجابة الفورية لهذه المبادرة حيث تم انطلاق حملة “لأجلكم في عموم محافظات العراق لمد يد العون لأبناء بلدنا العزيز وتقديم الدعم والاسناد للجهات الحكومية والصحية والرقابية كما اعلنت عن وضعها موقع تابع للحركة تحت تصرف وزارة الصحة.

وادناه صور للحملة:

التعليقات مغلقة.