الموافقة على 8 مشاريع جديدة في محافظة النجف

العهد نيوز: النجف

أعلن محافظ النجف، لؤي الياسري، اليوم الأحد، توقيع عقود ثمانية مشاريع جديدة، ستنفذ في المركز والاقضية والنواحي التابعة للمحافظة.

وذكر مكتب الياسري، في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “المحافظ وقع وجبة جديدة من المشاريع التي ستنفذ في المركز والاقضية والنواحي”.

ونقل البيان، عن الياسري، قول، “عملنا وبقينا نعمل وخطونا خطوات مهمة في تطوير واقع الخدمات في النجف وأمناها في احلك الظروف واليوم سنطوي مرحلة المعاناة من ذاكرة المواطن النجف بمشاريع جديدة ننفذها للنجف الاشرف”.

وأوضح البيان، أن المشاريع التي وقعها الياسري، كانت عقدا مع شركة لتأهيل وأنشاء طرق ريفية في ناحية الحيرة، وعقد مع شركة لمد شبكات ماء صالحة للشرب لدور الهندية، وعقد مع شركة لأنشاء بناية التحقيقات الجنائية وكذلك تشييد موقف التسفيرات في النجف الاشرف، وعقد مع شركة أنشاء روضة في حي السلام السكني”.

وتابع، أن المحافظ وقع ايضا “عقدا مع شركة لتطوير مجمع ماء الحيدرية لأيصال الماء الصافي للمناطق المحرومة في الناحية، وعقد مع شركة لانشاء مدرسة نموذجية في حي السلام، وعقد مع شركة لانشاء بناية محكمة الحرية في ناحية الحرية، فضلا عن توقيع عقد لمرحلة جديدة لتأهيل شوارع حي السلام”.

التعليقات مغلقة.