مستشار محافظ الانبار لـ” العهد نيوز” : وزارة النفط ارسلت فرق زلزالية جديدة لإجراء عمليات التنقيب على حقول الغاز

افاد مستشار محافظ الانبار للشؤون الطاقة عزيز خلف الطرموز  اليوم ، الثلاثاء، بان وزارة النفط ارسلت فرق زلزالية جديدة الى المناطق الغربية لاجراء عمليات التنقيب على حقول الغاز في المناطق الغربية .

وقال الطرموز في تصريح لوكالة ” العهد نيوز” ان ” وزارة النفط ارسلت فرق جديدة للتنقيب على حقول الغاز في مناطق صحراء ناحية النخيب غربي الانبار ، لأجراء عمليات التنقيب عن حقول الغاز التي اكتشفت سابقا وتوقف فيها العمل منذ اعوام جراء سيطرة عناصر التنظيم الاجرامي على مساحات واسعة من مدن الانبار “.

واضاف ان” وزارة النفط ارجئت العمل بـ 6 حقول للغاز تم اكتشافها في منطقة صحراء النخيب وتعد هذه الحقول التي تضم كميات هائلة من الغاز من اهم المناطق الغنية بحقول النفط والغاز والمعادن الاخرى ، مبينا ان” الفرقة الزلزالية ستقوم بعمليات اكتشاف وتحديد الكميات المستخرجة من الغاز ، موضحا ان” القوات الامنية امنت وبشكل كامل المناطق المستهدفة من خطر الاسلحة الغير منفلقة فضلا عن تأمين المناطق التي تحوي على حقول الغاز، مستغربا من عدم الاهتمام بحقول الغاز على عكس ما نشاهده من احتفالات في بلدان العالم عند اكتشافهم لحقل غاز “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: