تناقضات المفوضية تتوسع.. فيديو يكشف عن اختلاف بمجموع أصوات احدى الدوائر الانتخابية !

أظهر مقطع فيديو حصلت عليه وكالة “العهد نيوز”، اختلافا بمجموع اصوات احدى الدوائر الانتخابية خلال اعلان النتائج الاولية.

وكشف الفيديو،  بلوغ عدد الاصوات في الدائرة الانتخابية 78917 صوت كرقم كلي، لكن في هناك رقم اخر يبين ايضا مجموع الاصوات في الدائرة ذكر فيه ان المجموع بلغ 82314 صوت.

ويمثل ما ورد اعلاه زيادة في التناقضات التي سجلت ضد مفوضية الانتخابات منذ اعلانتها النتائج الاولية للانتخابات التشريعية التي جرت يوم الاحد الماضي.

وأبدى الارتباك واضحا على ملامح رئيس واعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات خلال المؤتمرين  الصحافيين الأخيرين لها بشأن نتائج الانتخابات التشريعية.

واعلن رئيس المفوضية  جليل عدنان خلال انطلاق  المؤتمر الصحافي الذي عقدته اليوم الثلاثاء  وتابعته “العهد نيوز” ان “هناك ” 3681 محطة انتخابية لم تصل نتائجها عبر الوسط الناقل واخرى لم تصل عصا الذاكرة بالوقت المحدد لها فقامت المفوضية بحجرها ونقلها من المحافظات الى بغداد لعدها يدويا وستعلن نتائجها  بوقت لاحق وبحضور اصحاب المصلحة”.

وفي المؤتمر ذاته وبعد مرور ما يقارب خمس دقائق قال رئيس المفوضية: ان “عدد المحطات التي لم تصل نتائجها حتى الان بلغ 3177 محطة وسيتم فرزها يدويا امام وسائل الاعلام”.

وخلال مؤتمر صحافي عقده رئيس المفوضية يوم امس الاثنين قال: ان “عدد المحطات التي لم ترسل نتائجها بلغ 3181 منها 110 محطة بسبب خلل فني”.

التعليقات مغلقة.