منتخبنا الشبابي يرفع وتيرة استعداداته في معسكر تونس

يواصل منتخبنا الشبابي بكرة القدم معسكره الخارجي المقام حالياً في تونس تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها محافظة أربيل الشهر المقبل..

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب بكرة القدم احمد سعيد، اليوم الاثنين: إن” الفريق خاض مباراتين وديتين امام نظيره التونسي وقدم مستوى متميزاً من خلال تطبيق الواجبات وتوجيهات المدرب عماد محمد وتمكن من الفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف رغم هطول الأمطار وأرضية الملعب غير الجيدة لكن اللاعبين قدموا مباراة تكتيكية على مستوى عال”.

وأضاف سعيد، أن” الجهاز التدريبي للمنتخب عمل على احداث تغيرات بسيطة وركز على تصحيح الأخطاء التي حدثت في البطولة العربية”، لافتاً، الى أن ” الفريق سيخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام الافريقي التونسي والثانية سيتم تحديدها في وقت لاحق”.

وتابع سعيد أن” هدف الجهاز التدريبي هو بناء منتخب متكامل من جميع الجوانب وباعمار حقيقية ليكون النواة حقيقة للمنتخبات الوطنية، مع وجود الدعم المتواصل من قبل الحكومة والمؤسسات الرياضية”.

واوضح سعيد، أن ” المدرب عماد محمد، يحرص على الابتعاد عن مواجهة المنتخبات الآسيوية التي تحاول الاستفادة من مواجهة منتخبنا مثل سوريا وفلسطين والاردن، ويطمح لمواجهة منتخبات افريقيا مثل تونس والجزائر ومصر وينتقل بعدها الى منتخبات شرق اسيا مثل اليابان والصين واوروبا مثل تركيا وبالغاريا وصربيا وبعدها يذهب لمواجهة منتخبات امريكا اجنوبية بغية تأسيس منتخب قوي باعمار صحيحة للدخول في البطولات المقبلة بروح المنافسة وليس المشاركة فحسب”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: