كلمة رئيس تحالف الفتح هادي العامري خلال المهرجان الانتخابي للتحالف في ميسان

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الاربعاء، ان معركة الانتخابات لا تقل عن معركة الإرهاب الداعشي اذا لم اقل اصعب منها بكثير.

وقال العامري في كلمة له تابعتها “العهد نيوز” خلال المهرجان الانتخابي لتحالف الفتح وسط محافظة ميسان: ان “ميسان قدمت الشهداء تلو الشهداء إبان حكم النظام البائد وهذه المدينة فيها رجال شهداء قارعوا المحتل ومنهم وسام العلياوي، مبينا ان المرجعية حددت لنا المسار في بيانها التاريخي وطلبت ان نشارك في الانتخابات، ولهذا لابد من المشاركة المسؤولة والواعية”.

وأضاف، إن هناك مشروع كبير لاستهداف الحشد الشعبي، وفيما أشار الى ان المرجعية أكدت ضرورة انتخاب الصالح النزيه الذي يدافع عن سيادة العراق، أكد على تحقيق السيادة الكاملة وإخراج كامل القوات الأجنبية”.

وتابع العامري، ان “العراق عراق المقدسات والشهداء ولا نقبل بالقيم والأفكار المنحرفة، وأن المرجعية الدينية حذرت من انتخاب غير الكفوء والمتورط بالفساد”، مردفا، “نرفض التدخلات الخارجية في الانتخابات ونحذر من تزويرها”.

وأوضح، “نحن في تحالف الفتح سنمضي في طريق الامام الحسين (عليه السلام) وطريق الشهداء قاسم سليماني وابو مهدي المهندس، لافتا إلى أن تحالفه سيمضي لبناء العراق من خلال النفط مقابل الاعمار”.

وقال: “ثقتي عالية بانتخاب مرشحينا في المحافظة وهم مجاهدون وقدموا وضحوا، مبينا إن هذه المحافظة العزيزة الكريمة عانت ولازالت تعاني ولا نقبل ان تستمر معاناتها، ولا يمكن أن نقبل أن تعيش هذه المدينة الفقر والحرمان”.

وختم رئيس تحالف الفتح كلمته بالقول: انه “سنمضي لبناء العراق وإعادة البنى التحتية من خلال النفط مقابل الإعمار”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: