العامري: الحفاظ على الحشد الشعبي من اولويات تحالف الفتح ونرفض اي فكرة لحله او دمجه

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري، الثلاثاء، ان الحفاظ على الحشد الشعبي من اولويات تحالف الفتح ونرفض اي فكرة لحله او دمجه.

وقال العامري خلال كلمته التي القاها في المهرجان المركزي لتحالف الفتح في بغداد، وتابعتها “العهد نيوز”، ” سنمضي في تطبيق جميع تعاليم المرجعية العليا التي اكدت عليها ببيانها، “مؤكدا “تجاوزنا الطائفية ولن نسمح بعودتها خلافا لرغبات السياسيين “.

واضاف “من اولويات الفتح بالحكومة تسليح الجيش العراقي لحماية البلاد من اي اعتداء، “مبينا ان “اعادة البنى التحتية والنفط مقابل الاعمار وتنشيط اتفاقية الصين هي الحل لمشكلة البلد “.

وأوضح العامري، “سنركز بخطتنا على انعاش الكهرباء في العراق وحلحلة مشكلتها، و سنتوجه نحو شركة “سيمينس” الالمانية لحل مشكلة الكهرباء بالبلاد “.

وتابع “نجحنا في تحرير العراق بوضع الخطط العسكرية والعمل على تنفيذها”.

وعبر رئيس تحالف الفتح عن امله بأن يلبى نداء المرجعية الدينية بالزحف نحو صناديق الاقتراع في يوم الانتخابات المقرر في العاشر من شهر تشرين الاول الجاري.

وقال: ان ” فتوى الجهاد الكفائي غيرت كل المعادلة، مؤكدا  ان النصر الكبير تحقق بالفتوى المباركة”.

واضاف “أملي أن نلبي نداء المرجعية بالزحف نحو صناديق الاقتراع، كما  و أملي أن نلبي نداء المرجعية بالزحف نحو صناديق الاقتراع”.

واكمل “حريصون على إخراج القوات الأجنبية من البلاد، “مشددا على “ضرورة حصر السلاح بيد الدولة وفرض القانون، وسنبني الدولة ولن نتراجع عن هذا المطلب”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: