من كركوك.. العامري: بالانتخابات نستطيع أن نرسم مستقبلا واعدا بعيدا عن الفاسدين

أكد زعيم تحالف الفتح، هادي العامري، أن الانتخابات سترسم مستقبلا واعدا بعيدا عن الفاسدين، فيما اشار الى أن المرجعية الرشيدة رسمت خارطة واضحة للانتخابات.

وقال العامري في المهرجان الانتخابي لتحالف الفتح بمحافظة كركوك، اليوم الجمعة، إن “المرجعية الرشيدة رسمت خارطة واضحة للانتخابات”، مستدركا “لا خيار آخر سوى المشاركة الفاعلة والمسؤولة في الانتخابات”.

وأضاف، أنه “بالانتخابات نستطيع أن نرسم مستقبلا واعدا بعيدا عن الفاسدين”، مردفا “يجب انتخاب النزيه الكفوء والشخص الحريص على سيادة العراق وامنه”.

واشار زعيم تحالف الفتح الى، ان “المرجعية حذرت من انتخاب الفاسد وغير الكفوء والذين ليس لهم ثوابت”، مطالبا بـ”عدم انتخاب الذين لا يحترمون الدستور”.

وتابع، “على مفوضية الانتخابات المحافظة على هذه الانتخابات وخلق المناخ المناسب لها”، مشيرا الى أن “المال السياسي يعبث بشراء الذمم”.

ولفت العامري الى، ان “مرشحنا في المحافظة يستحق ان ينتخب”، مضيفا “لو كان أبو مهدي المهندس موجودا اليوم لن ينتخب غير مرشحنا في المحافظة”.
واردف، ” لن نتردد ولن نتراجع مهما كانت التضحيات من اجل تحقيق السيادة الوطنية الكاملة”، مستدركا “قلتها عند تشييع الشهيد أبو مهدي المهندس سنخرج كافة القوات الأجنبية”.

وأكد زعيم تحالف الفتح، “لم ولن نسمح بعودة الطائفية مرة أخرى”، لافتا الى انه “لا مكان للإرهاب في المحافظة ولن نسمح بعودته اليها”.

واستدرك، “لا نسمح باي تغيير ديمغرافي في المحافظة”، مبينا أن “الحشد الشعبي ولد للبقاء ونحذر من أي مشروع لحله أو دمجه”.

وبين العامري، أن “الحشد الشعبي ولد للبقاء ونحذر من أي مشروع لحله أو دمجه”، مشيرا الى ان “الحشد الشعبي جزء من المنظومة الأمنية”.

وختم بالقول، “سنقاتل من اجل بناء الجيش وتسليحه وخاصة في الدفاعات الجوية”، مردفا “أملي بكم أن تزحفوا إلى صناديق الاقتراع وتنتخبوا الذي يليق بكم”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: