مستشار محافظ الانبار لـ”العهد نيوز”: احالة 5 جسور متضررة إلى التأهيل

العهد نيوز/ الانبار..

اعلن مستشار محافظ الانبار للشؤون الفنية جاسم العسل، الخميس، المباشرة بإعادة اعمار وتأهيل ما تبقى من الجسور المتضررة جراء العمليات الارهابية في مناطق شمالي مدينة الفلوجة.

وقال العسل في حديث لـ”العهد نيوز”: ان “حكومة الانبار المحلية وبدعم من صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة احالة اعادة اعمار وتأهيل 5 جسور متضررة جراء العمليات الارهابية في مناطق مختلفة من ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة ، في خطوة تهدف الى انجاز شبكة الجسور المتضررة بنسب كبيرة جراء تفجيرها من عناصر التنظيم الاجرامي ابان سيطرته على مساحات واسعة من مدن الانبار “.

واضاف ان ” الشركات المختصة باشرت مهام عملها في اعادة اعمار وتأهيل جسور الشيحة والبكاره والبو عبيد الفياض والبو عفيان شمالي مدينة الفلوجة، مبينا ان” اعادة اعمار وتأهيل الجسور المتضررة سوف يساهم في عملية التنقل من منطقة الى اخرى فضلا عن فك الاختناقات المرورية وانعاش حركة نقل البضائع”.

وأوضح، ان” حملة الاعمار تأتي ضمن خطة الحكومة المحلية اعادة اعمار كافة الجسور المتضررة جراء العمليات الارهابية بالتزامن مع اعادة اعمار العشرات من الجسور المتضررة في مناطق مختلفة من مدن الانبار “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.