الداخلية تعلن القبض على متهمين بتمزيق الدعايات الانتخابية

أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، القبض على 5 مطلوبين بينهم متهمان بتمزيق الدعايات الانتخابية واخر بقضايا التهديد في العاصمة بغداد.  

وقالت الوزارة في بيان تلقتالعهد نيوز نسخة منه، إنقوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني للواء تمكنت من إلقاء القبض على متهم صادر بحقه أمر قبض وفق أحكام المادة 430 تهديد على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (السعدون ) وسط العاصمة بغداد“.  

وأضاف البيان،فيما تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 28 مخدرات في منطقة (شهداء العبيدي) شرقي بغداد ضبط بحوزته قنينتي اشعال، بايبين زجاجي يستخدم للتعاطي، ميزان إلكتروني، قداحتين“.  

وفي السياق،تمكنت قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 396 في منطقة (البلديات) شرقي بغداد وحسب مذكرة القبض الصادرة من محكمة تحقيق بغداد الجديدة“.  

وعلى صعيد منفصل،تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمين اثنين يستقلان دراجة نوع (تك تك) أثناء تمزيقهما لعدد من الإعلانات الدعائية لبعض المرشحين في منطقة (الشعلة) شمال غرب بغداد“.  

التعليقات مغلقة.