برشلونة يبحث عن بديل لكومان

كشفت تقارير صحفية، عن بحث برشلونة عن بديل للمدير الفني للفريق رونالد كومان.
وذكرت تقاير صحفية، أن مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة لازال حديث الساعة في إقليم كتالونيا، بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضي، في أولى جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.
واوضحت شبكة ” ESPN ” الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة تبحث عن بديل لكومان في الساعات الأخيرة ولعل أبرز المرشحين لخلافته روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا، بالإضافة إلى تشابي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق والمدير الفني لنادي السد القطري.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاجتماع الأخير لمجلس إدارة برشلونة ، شهد مطالبة العديد من أعضاء مجلس الإدارة بالرحيل الفوري للمدير الفني الهولندي كومان، بعد الخسارة التي تلقاها من بايرن ميونخ.
وأضافت الصحيفة أن هؤلاء الأعضاء يعتقدون أن المدير الفني الهولندي لم يعد بإمكانه قيادة الفريق، و مستقبله مع البارسا يزداد تعقيداً.
وتعاقد الهولندي رونالدو كومان مع برشلونة في 19 اب 2020 بعقد يمتد حتى يونيو 2022 ، وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الأرقام والإحصائيات فقد قاد الهولندي كومان برشلونة في 58 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات، حقق الفوز في 37 لقاء وحسم التعادل 9 مواجهات وتلقى الخسارة في 12 مرة، وقام باستخدام 35 لاعبا ضمن صفوف البارسا.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: